أكد مونشي المدير الرياضي في نادي إشبيلية أنه هو من منح الحافز الكبير لمهاجم الفريق يوسف النصيري ليصبح واحدا من كبار هدافي بطولة "الليغا" في الموسم المنتهي.

وكشف مونشي أنه تحدث للنصيري مباشرة بعد نهاية مباراة السوبر كوب الأوروبي التي خسرها الفريق الأندلسي أمام بايرن ميونيخ (1 – 2) في شتنبر الماضي.

وقال مونشي: "إذا سارت الأمور مع لاعب ما بشكل جيد فإن الفضل يرجع لي وللاعب أيضا، أي أن النجاح يكون مشتركا بيننا.. لكن إذا حدث العكس فأنا المسؤول وأنا الجاني.. من الجيد أن تكون مخطئا.. لكن عليك أن تحدد طريقة التصحيح". وأضاف: "كمثال على ذلك ما حدث في مباراة السوبر الأوروبي أمام بايرن ميونيخ.. في الدقيقة الأخيرة من المباراة أتيحت فرصة ذهبية للنصيري وللأسف تصدى له الحارس نوير.. وفي الوقت الإضافي خسرنا كأس السوبر". وتابع: "هناك طريقة للإستفادة من الخطإ وهي تعزيز احترام الذات، لذلك تقدمت للنصيري وقلت له: اليوم أضعت هدفا محققا، لكنك تستطيع أن تمنحنا الكثير من الأهداف، ويمكن أن تحقق لنا الكثير من الطموحات التي نسعى إليها. اليوم وقد إنتهى الموسم النصيري منحنا 24 هدفا، إنه اللاعب الذي كسبنا معه أكبر عدد من النقاط في الدوري.. هذا هو المفهوم الذي أملكه بخصوص تعزيز احترام الذات".