أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ومجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، اليوم عن توقيع اتفاقية كبرى جديدة، تمتلك beIN SPORTS بموجبها حقوق البث الحصرية لبطولات الأندية التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عبر 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للفترة من موسم 2020/2021 إلى الموسم 2023/2024.

ويشمل تجديد هذه الاتفاقية الكبرى لمدة 3 سنوات، حقوق بث دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوري المؤتمر الأوروبي، إضافة إلى حقوق جديدة مهمة لبث دوري أبطال أوروبا للسيدات. وستبث beIN هذه البطولات حصرياً بالعربية والإنجليزية والفرنسية عبر 24دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويأتي هذا الاتفاق الجديد، تعزيزاً لعلاقة امتدت 12 عاماً بين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وbeIN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 وتعد beIN بموجب هذا الاتفاق جهة البث الحصرية لبطولات الأندية الأوروبية التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بما فيها بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم في دورتي 2020 و2024، وتصفيات بطولة أمم أوروبا وجميع التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022. وستواصل كل من beIN والاتحاد الأوروبي شراكتهما الوثيقة وتحالفهما بشأن مكافحة القرصنة في جميع أنحاء العالم.

 

كما تتعاون beIN مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مناطق وقارات أخرى خارج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تعتبرالناقل الرسمي لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2020 ودوري أبطال أوروبا في فرنسا. كما تبث beIN أيضا مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حصريا في عدة مناطق حول العالم.