شيء لا يصدق بين الامس واليوم، فقد رفع نادي باري سان جيرمان قيمة الدولي المغربي اشرف حكيمي من 70 مليون أورو الى 75 مليون أورو هذا الصباح.

وفوق كل ما هو مؤكد أن أشرف حكيمي سيغادر إنتر ميلان هذا الصيف أولا ، ولكن التأكيد الثاني يسير وفق تطلعات النادي الباريسي الذي يتحكم في بوصلة الارقام المتصاعدة القريبة من العرض الحازم لانتر ميلانو الذي يفرض على كل من باري سان جيرمان وتشيلسي مبلغ 80 مليون أورو مقابل الاستفادة من خدمات الدولي المغربي اشرف حكيمي .  فبعد موسم واحد فقط مع النيرازوري وعلى الرغم من التعاقد حتى عام 2025 ، يمثل الدولي المغربي في نظر قادته قيمة مضافة كبيرة، وهو ما سيتيح لهم عدم بيع نجوم أخرين من القوى العاملة..

ويأمل نادي اللومباردي في استرداد 100 مليون أورو من بيع اللاعبين، وبفضل حكيمي، يمكنهم تحقيق ثلاثة أرباع الطريق. لأنه كما ذكرت قناة سكاي ايطاليا، فإن باريس سان جيرمان مستعد الآن لتقديم 75 مليون اورو للقادة الإيطاليين من أجل النجم المغربي، فيما يظهرالنادي الإنجليزي بعيدا كل البعد عن تقديم عرض مرضي ، حيث يفضل إضافة لاعبين في الصفقة (كريستنسن ، ماركوس ألونسو). ومع ذلك، يريد إنتر الحصول على أعلى تعويض . ويبدو أنه وصل إلى الهدف مع باريس سان جيرمان. مثلما يمكن اعتماد  الفريق الباريسي على نجاعة حكيمي المطلقة و يمكنه أن يسعد طاقم العمل الباريسي من خلال قدومه أخيرًا لحل مشكلة الجانب الأيمن وقادة الإنتر من خلال منحهم القليل من الانفراج على المستوى المالي.