حقّقت مجموعة قنوات بين سبورت أرقامًا قياسيةً في نسب مشاهدة مسابقتي أمم أوروبا 2020 وكوبا أمريكا 2021، إذ وصل مجموع المشاهدين للبطولتين إلى ما يزيد على مليار مشاهد، وقد تم بثّهما حصريًا لمشاهدي ومشتركي بين سبورت عبر 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 
ووفقًا لأرقام شركة إبسوس، فقد شاهد البث أكثر من 100 مليون مشاهد ممن تابعوا المباراتين يوم 11 يوليوز، حيث قام 64.4 مليون مشاهد بمتابعة المباراة الإستثنائية بين إنجلترا وإيطاليا في بطولة أمم أوروبا 2020، في حين وصلت مباراة البرازيل والأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا 2021 إلى 36.1 مليون مشاهد. بالإضافة إلى ذلك، شهدت كل من فرنسا وإيطاليا وألمانيا والبرتغال معدلًا يزيد على 30 مليون مشاهد لمبارياتها. 
وقال محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمجموعة beIN الإعلامية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «إن أعداد المشاهدين كفيلة بما تمّ تحقيقه، وهي شاهدة على أهمية ومكانة الرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتطلعbeIN دومًا إلى تقديم أفضل الرياضة العالمية إلى مشاهديها ومشتركيها الأعزاء في جميع أنحاء المنطقة، وذلك في الفترة التي تسبق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، وما بعدها وسترحبbeIN SPORTS في الفترة المقبلة بأولمبياد طوكيو 2020 من خلال 3000 ساعة من الأحداث المباشرة والبرامج الداعمة، ببساطة، ليس هناك شبكة أفضل منها في العالم لجلب الأحداث الرياضية إلى شاشات المشجعين والعائلات والمنازل». 
خلال البطولتين العالميتين، قامت beIN بتخصيص استوديوهات تلفزيونية، تم تجهيزها بمرافق رفيعة الطراز مزودة بأحدث التكنولوجيات، لمشتركي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للإستمتاع بها حصريًا. ولقد تم البث بثلاث لغات: الإنجليزية والعربية والفرنسية، عبر 6 من قنوات beIN SPORTS MAX. 
كما عرضت الشبكة تغطية يومية مباشرة لمدّة 15 ساعة في الأستوديو مع نخبة عالميّة من المواهب والنجوم العرب والعالميين، مثل أرسين فينجر، ومحمد أبو تريكة، ورود خوليت، وغيرهم الكثير. 
وقامت أيضًا بتوفير مراسلين ميدانيين في جميع الدول الأوروبية المتنافسة والبالغ عددها 11 دولة ولتوسيع نطاق حضورها وانتشارها عبر وسائل التواصل الإجتماعي، قامت beIN بنشر تغطية يومية لمدة 22 ساعة عبر جميع المنصات الرقمية. وتواصلbeIN SPORTS بث أهم البطولات الرياضية، إذ إن متابعيها على موعد هذا العام وحده مع بطولة كأس الكونكاكاف الذهبية، وأولمبياد طوكيو 2020، يليهما البطولات الأوروبية المرتقبة، ونهائيات بطولةUEFA للسيدات، أما ختام العام فسيكون مع كأس العرب 2021.