عبر المدرب التونسي فوزي البنزرتي، عن استغرابه لمطالب الجماهير الودادية بالاعتماد على نظام المداورة، مؤكدا على أنه سمع كثيرا هذا الموسم مصطلح تدوير المجموعة، وطرح عليه هذا السؤال أكثر من مرة، وقال أنه لا يقدم هدايا للاعبين، وأنه يعطي الاسبقية لللاعب الجاهز الذي يقدم مؤشرات واضحة خلال الحصص التدريبية.
وواصل حديثه على أن اللاعب قادر على لعب عدد كبير من المباريات في الموسم الواحد، ولا يكون لضغط المباريات تأثير على أدائه، كما في البطولات الكبرى التي تلعب على أعلى مستوى.
وأضاف البنزرتي أن فريقه إعتاد على تقديم الأفضل في كل المباريات، ولا يفرق بين مباراة وأخرى مهما كبرت أو نقصت أهميتها. وأن تركيزه حاليا على رهان كأس العرش بعدما حسم لقب البطولة الاحترافية، وأكد أن لكل منافسة حلاوتها والتتويج بلقبها يختلف من منافسة عن الأخرى.
يقول البنزرتي: «صفحة التتويج بلقب البطولة طويناها، لقد احتفلنا بما فيه الكفاية، ونحن اليوم مقبلون على رهان آخر مثمل في نصف نهائي كأس العرش أمام المغرب التطواني، ولا أحتاج لأقول أننا عازمون على إضافة لقب كأس العرش للقب البطولة».
وختم حديثه بالقول: «إلي الآن لم استصغ إقصاءنا من نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية التي كنا أكبر مرشحين لتجاوز عقبتها، حددت أمور لا أريد العودة إليها، ولو أن المرارة ما زالت في الحلق.
عموما نراهن لتحقيق ما هو أفضل خلال النسخة القادمة، وأظن أننا نملك كل الإمكانيات لنعود مجددا لمنصة التتويج قاريا».