الهب الدولي المغربي حكيم زياش مناصيريه في مباراة امس التي ولد فيها بمعيار قنبلتين موقوتتين وبجمالية رائعة اسكتت المدرب توخيل مبدئيا في انتظار انطلاقة اللاعب الموضوع حتى اللحظة في اجندة ميلان اسي ، ولم يخرج الانصار عن تشجيعاتهم طيلة الشوط الاول مرددة اسم حكيم بالواضح ,و عقب هذا الشعور النبيل ، علق حكيم في مقطع فيديو نُشر على موقع النادي على الإنترنت: "كان من الرائع سماع الجماهير تغني اسمي". "لقد كانت أمسية جميلة ، لقد استمتعت بها منذ البداية. أعتقد أنني أظهرت ذلك أيضًا من خلال أدائي ، إنهما هدفان جيدان." 
وكان زياش سعيدا بشكل خاص في الشوط الأول. "كل ما فعلناه كان جيدًا. إنه شيءرائع ويجب ان نكون  سعداء مثلما يجب أن نصل الآن إلى نفس المستوى خلال تسعين دقيقة."
وفي موقف أخر اعتقد الدولي المغربي الدولي زياش أن ضغط  رجل الوسط نغولو كانتي كان حاسما في المباراة "إذا كان كانطي خلفك ، فسوف تتأكد من انه يحل لك جميع المشكلات الموجودة في الخلف. وعندما لا يلعب ، تشعر بذلك على الفور . 
 وعن اول مباراة بطولة انجلترا امام كريستال بالاس : قال زياش : " "أنا متحمس لبداية الموسم. هذه هي الأشياء التي تفعلها  وتستعد لها كلاعب كرة قدم ،آمل ان تكون افضل بداية ."