انتفضت من جديد جماهير نادي تشيلسي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ضد الألماني طوماس توخيل مدرب "البلوز"، بعد اجلاس المايسترو المغربي حكيم زياش، على كرسي البدلاء، في مباراة أرسنال الأخيرة، عن بطولة "البريمرليغ" الإنجليزية. 
واعتبرت جماهير تشيلسي اقحام نجم الأسود في الدقيقة 82، في مباراة أرسنال اجحافا في حق اللاعب، الذي ورغم 8 دقائق التي خاضها، أظهر على علو كعبه وقام بأشياء لم يقمزة بها بعض اللاعبين على طول 90 دقيقة التي خاضوها بذات المباراة، والأصابع هنا تشير للدولي الألماني غاي هافرتز، الذي لم يظهر بفاعلية كبيرة، بل كان شاردا..
وشدد الجماهير على توخيل بضروروة الإعتماد على حكيم زياش في المباريات القادمة كرسمي، ليشكل ثنائيا مرعبا مع الغوليادور البلجيكي لوكاكو.
وارتباطا بالموضوع، انتقد الدولي السكتلندي ونجم ليفربول السابق غراهام سونيس، المدرب توخيل بعدم اعتماد الأخير عن زياش، وقال غراهام أن اللاعب المغربي بعد دخوله في مباراة أرسنال قدم مردودا طيبا، ونشط الخط الهجومي لتشيلسي، ولو تم اقحامه منذ بداية المواجهة لتمكن"البلوز" من تسجيل حصة عريضة.
وتابع نجم ليفربول السابق، أن الإعتماد على زياش سيجعل المهاجم لوكاكو أكثر تحررا وتهديفا في المباريات القادمة، بالنظر للتمريرات الحاسمة التي يتميز بها زياش.