إنتهت قبل قليل مباراة أولمبيك خريبكة والمولودية الوجدية بالبياض عن الدورة الأولى من منافسات البطولة الإحترافية التي إحتضنها مركب الفوسفاط.
 
إنطلقت المباراة في شوطها الأول قوية خاصة من جانب أولمبيك خريبكة الذي ستتاح له فرصة حقيقية للتسجيل في الدقيقة الرابعة عندما توصل مصطفى اليوسفي بالكرة وكان في وضعية جيدة داخل منطقة العمليات حيث سدد بقوة لكن الحارس مروان فخر كان في المكان المناسب وإلتقط الكرة بشكل جيد.
إستمر الإيقاع بعد مرور الدقائق بطريقة حذرة من الفريقين، وهنا ستتاح فرصة حقيقية لمولودية وجدة من الجهة اليسرى عن طريق صلاح الدين باهي الذي توصل بكرة فوق طبق من ذهب من اللاعب يوسف أنور حيث توغل باهي داخل منطقة العمليات وسدد إلا أن الحارس أبعد الكرة من شباكه، ومباشرة رد زكرياء بحرو بتسديدة قوية مرت جانبا في الدقيقة 14.
وإنتظرنا حتى الدقيقة 38 حيث أتيحت لأولمبيك خريبكة فرصة حقيقية للتسجيل من خلال تسديدة قوية تحولت للزاوية ولم تعط أي جديد.
وظل إيقاع الشوط الأول يسير على هذا النحو من دون أن نسجل محاولات حقيقية للتسجيل من هذا الطرف أو ذاك.
وفي غفلة من الجميع سدد يوسف العوماري بقوة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع مرت بجانبا لتنتهي الجولة الأولى بالبياض.
 
مع بداية الشوط الثاني ضغط أولمبيك خريبكة بقوة في الدقيقة 49 وكاد أن يفتتح حصة التسجيل عن طريق زين الدين لكن عبد الله خفيفي تدخل بنجاح وأبعد الكرة للزاوية.
الدقيقة 62 كان بالإمكان أن تتغير المباراة من جانب مولودية وجدة عن طريق لحرو لكن الحارس عقيد كان في المكان المناسب، وأيضا في الدقيقة 63 من جانب أولمبيك خريبكة بعد محاولتين حقيقيتين للتسجيل.
الدقيقة 66 عملية هجومية منسقة لأولمبيك خريبكة إلا أن الحارس مروان فخر حول الكرة للزاوية، وهنا ستتاح فرصة للاعب مرشدي الذي سدد لكن العارضة نابت عن الحارس.
وضيع أولمبيك خريبكة ما لا يضيع في الدقيقة 86 إلا أن دفاع المولودية كان في المكان المناسب.
وأضاف الحكم أربع دقائق كوقت بدل الضائع أتيحت فيها فرصة للمولودية لم يستثمرها جيدا.
لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.