يدخل الجيش أجواء المنافسة على مستوى البطولة، عندما يستقبل شباب السوالم غدا الأربعاء في الدورة الأولى من البطولة الاحترافية، وبسعى الفريق العسكري أن تكون بدايته ناجحة، خاصة أنه سينافس على  درع البطولة.

معنويات مرتفعة
سيواجه الجيش ضيفه الفريق السالمي بمعنويات مرتفعة، بعد أن سجل فوزا مهما على ممثل الكرة البنينية 3/1 في ذهاب الدور التمهيدي من كأس الكونفدرالية الإفريقية، فوز من دون شك سيكون له تأثير إيجابي قبل مواجهة شباب السوالم.
كما أن العرض الحيد الذي قدمه الفريق العسكري رغم تضييعه العديد من الفرص، يؤكد أنه جاهز للمباراة، ومتحفز من أجل انتزاع نقاطه الثلاث خاصة أنه سيلعب داخل قواعده. 

متغيرات منتظرة
مؤكد أن فاندنبروك سيراهن على بعض التغييرات في مواجهة شباب السوالم لعدة أسباب، أبرزها المباراة القوية التي تنتظره في الإياب على مستوى كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام الفريق البنيني  يوم السبت المقبل، وهو ما يدفعه لإراحة بعض اللاعبين، دون استثناء أن لديه اختيارات مهمة  ولاعبين جيدين لم يشاركوا في المباراة الأخيرة، كمحمد مفيد وإيمانويل مانيشيموي واسماعيل خافي وغيرهم.

في انتظار كوطونو
قبل شد الرحال لكوطونو البنينية لمواجهة بوفلز، يأمل الجيش لتسجيل الفوز ، والنية الرفع من المعنويات وكسب مزيد من الثقة، حيث سيسافر الفريق العسكري مباشرة بعد المباراة في طائرة خاصة، لذلك سبكون للانتصار على شباب السوالم مكاسب كثيرة، أهمها التوقيع على بداية ناجحة في البطولة ثم تأكيد الجاهزية المطلقة لمباراة كأس الكونفدرالية الصعبة.