يواجه اليوم الأربعاء الجيش الملكي فريق شباب السوالم برسم مؤجل الدورة الأولى من منافسات البطولة الإحترافية وهي مباراة تبدو صعبة وقوية على الفريقين معا إذ أن الجيش الملكي سبواجه فريقا جديدا على البطولة الإحترافية ولا يعرف عنه شيئا وشباب السوالم يعرف جيدا الجيش الملكي. 
الجيش يبحث عن الإنتصار قبل موقعة بيفل
يبحث الحيش الملكي عن الفوز في هذه المباراة وذلك لتكون البداية موفقة في البطولة الإحترافية بعد الفوز الذي حققه على نادي بيفل البنيني في ذهاب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بثلاثة أهداف لهدف كما أن الفوز في حال تحقق من قبل الزعيم سيرفع من معنوياته قبل المواجهة الحاسمة في كوطونو وإن كان المدرب سفين فاندنبروك سيعتمد على البلاء في هذه المباراة. 
شباب السوالم في أول إختبار
سيكون شباب السوالم أمام إمتحان صعب للغاية لكونه سيواجه فريقا صعب المراس وأكد عودته القوية للمنافسة على الألقاب بعد التعاقد مع المدرب البلجيكي سفين وسيكون هذا أول ظهور لشباب السوالم ببطولة الكبار بعد صعوده الموسم المنتهي وعليه أن يقدم صورة تليق به حتى لا تكون البداية متعثرة.
فهل بمقدور شباب السوالم خلق المفاجأة في أول ظهور له مع الكبار في مباراته التي سيحتضنها مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط في الساعة الخامسة مساءا ؟ أم أن الخبرة ستقول كلمتها من قبل الجيش الملكي؟