أضاع المنتخب الوطني المغربي للفوت صال فوزا  كان في المتناول أمام منتخب تايلاند، بعدما إنتهت المباراة بينهما بالتعادل بهدف لمثله ، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بمسابقة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة المقامة بليتوانيا.
المنتخب المغربي وجد صعوبة كبيرة في تليين طريقة لعبه خلال الدقائق الأولى أمام المنتخب تايلاند الذي اعتمد على الضغط العالي شعر على إثره أسود الأطلس ببعض الإختناق على صعيد وسط الميدان. لكن بعد مرور الدقائق تحولت السيطرة لفائدة المنتخب المغربي الذي كان الاقرب لافتتاح حصة التسجيل، إلا أن غياب التركيز الكافي حاول دون وصول الكرة لشباك منتخب تايلاند. و في الأنفاس الأخيرة من زمن الشوط الأول تمكن المنتخب المغربي من افتتاح حصة التسجيل بواسطة يوسف جواد لينتهي الشوط الأول بتفوق مستحق لأسود القاعة. 
ومع بداية الشوط الثاني واصل المنتخب المغربي سيطرته على مجريات المباراة بفضل أسلوب  وطريقة لعبه المنظم والتمريرات القصيرة التي خلقت مشاكل كبيرة لمنتخب تايلاند الذي لم يقو على مجاراة الإيقاع القوي الذي فرضه المنتخب المغربي والذي كان بإمكانه الخروج متفوقا بحصة كبيرة من الأهداف بعد ضياع العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل، وخاصة بواسطة أنس العيان.
 وفي الأنفاس الأخيرة من زمن المباراة تمكن منتخب تايلاند من تعديل النتيجة التي عقدت من مهمة أسود القاعة الذين كانوا الأقرب لضمان التأهل ولأول مرة في تاريخهم للدور الثاني من منافسات المونديال في انتظار إجراء المباراة الحارقة التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره البرتغالي يوم الأحد القادم برسم الجولة الثالتة والأخيرة من منافسات هذه المجموعة انطلاقا من الساعة السادسة مساء.