واصل شباب السوالم، حضوره القوي، في البطولة الإحترافية، بعدما أسقط المغرب الفاسي، بثلاثة أهداف لصفر، برسم الدورة 2 من البطولة الاحترافية، في اللقاء الذي إحتضنه مساء اليوم، الملعب البلدي ببرشيد، وقاده الحكم حمزة الفارق.

وتدين كتيبة المدرب رضوان الحيمر، في إنتصارها الثاني، للاعب محمد قنديل، الذي إفتتح التسجيل في الدقيقة 12، قبل أن يواصل الفريق السالمي حضوره القوي، حيث أحكم زملاء مصطفى سهد، قبضهم على المباراة، بعدما تحكموا في خط الوسط، مع حضور جيد لحارسهم هشام العلوش، الذي وقف سدا منيعا أمام هجوم الفريق الفاسي،رغم مناورات المهاجم أجراي ثم سيف الدين بوهرة.

الفريق السالمي، إعتمد أيضا على زكرياء بلمعاشي، الذي ضغط كثيرا على دفاع النمور، الذي تحمل ضغط اللقاء،وبالأخص اللاعب الرامي، الذي كان مضطرا للتدخل أمام لاعبي شباب السوالم، الذين أنهوا الشوط الأول، متقديمن بهدفين لصفر، بعدما أضاف هيثم البهجة الشهد الثاني في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، حاول الفريق الفاسي ، التحرك في مناطق شباب السوالم، بالإعتماد على تسربات مرموق، لكن دون جدوى، بعدما ظل الفريق السالمي، مركزا معتمدا على الأداء الجماعي، الذي أعطى أكله،قبل أن يبادر ربان " الماص" بإقحام بنقطيب في خط الوسط ،لمنح المزيد من الإستقرار لفريق العاصمة العلمية، لكن واقع الحال لم يتغير، حيث ظل زملاء اللاعب نجيمة، متحكمين في إيقاع المباراة، بحضور جيد لأمين لمسن والبهجة.

وفي الدقيقة 79، وعندما كان المغرب الفاسي، يبحث عن هز شباك الحارس علوش، إنطلق بلمعاشي كالسهم، ليسجل الهدف  الثالث، معلنا تفوق الفريق السالمي نتيجة وأداءا، في مباراة تسيدها رفاق الكروي طولا وعرضا، معلنا سيطرة أشبال الحيمر، وتحقيقهم لثاني إنتصار على الفريق الفاسي، بعد الأول على حساب الجيش الملكي.