تمكن الرجاء البيضاوي من تحقيق فوز صعب على أولمبيك خريبكة بهدفين لهدف إلا أن الهدف الثاني للرجاء كان قاتلا  في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع حمل توقيع اللاعب نغوما.
 
ومع إعطاء ضربة البداية من الحكم محمد نحيح ستتاح أول فرصة للرجاء البيضاوي في الدقيقة الثالثة عن طريق محمد زريدة إثر تسديدة قوية من خارج منطقة العمليات إلا أن الحارس محمد عقيد كان في المكان المناسب وإلتقط الكرة بشكل جيد.
واصل الرجاء ضغطه الخفيف على دفاع أولمبيك خريبكة حيث أتيحت له ضربة خطأ من الجهة اليسرى تكلف بتنفيذها عبد الإله الحافيظي وأبعدها الدفاع الخريبكي.
وإنتظرنا حتى الدقيقة 14 حيث سيكشر الرجاء عن أنيابه عندما مرر محسن متولي نحو المرمى وكاد أحداد أن يفتتح حصة التسجيل لكن حمزة قلعي كان في المكان المناسب وأبعد الكرة.
لكن مفاجأة الرجاء ستأتي في الدقيقة 16 عندما سيتمكن حميد أحداد من إفتتاح حصة التسجيل بعد أن تحصل على الكرة من الحافيظي.
إستمر ضغط الرجاء في الوقت الذي كان لاعبو أولمبيك خريبكة لا يصلون لمنطقة الزنيتي إذ كاد الحافيظي في الدقيقة 20 أن يخدع الحارس عقيد.
أول محاولة حقيقية للتسجيل لأولمبيك خريبكة جاءت في الدقيقة 27 عندما ضيع البوتسواني كابيلو هدفا محققا لم يحسن التعامل معها.
ثم عاد مصطفى اليوسفي ليسدد في الدقيقة 29 لكنها مرت جانبا.
خلال الشوط الثاني ستتاح لأولمبيك خريبكة محاولة حقيقية للتسجيل بواسطة كابيلو الذي سدد بعيدا عن مرمى الحارس الزنيتي.
الدقيقة 53 سيسجل الرجاء البيضاوي هدفا ثانيا لكن الحكم محمد نحيح رفضه لوجود حالة تسلل.
وظل أولمبيك خريبكة يناور من أجل تسجيل هدف التعادل وسيتأتى له ذلك في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب مصطفى اليوسفي .
وكاد الرجاء أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 62 بواسطة عبد الإله مذكور لكن دفاع أولمبيك خريبكة كان في المكان المناسب.
وكاد أولمبيك خريبكة أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 70 عن طريق البديل طومي سونغ الذي إستغل فراغا في الدفاع لكن هذه المحاولة ضاعت.
وفي أول لمسة له بعد دخوله كاد محمود بنحليب أن يسجل هدفا للرجاء في الدقيقة 80 لكن الحارس عقيد كان في المكان المناسب بعد أن إرتكب خطأ في إلتقاط الكرة.
ظل الرجاء البيضاوي يناور من أجل تسجيل هدف الفوز وفي الدقيقة 86 كاد مصطفى كوياطي أن يسجل بضربة رأسية مرت بقليل فوق القائم الأفقي للحارس عقيد.
وفي الوقت الذي كانت المباراة تسير نحو التعادل إذا بنغوما يضيف الهدف الثاني للرجاء وهو هدف الفوز الذي جاء في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز الرجاء على أولمبيك خريبكة بهدفين لهدف.