حقق جمعية سلا  الأهم على ملعبه ولم يضيع فرصة الاستقبال وفاز على ضيفه شباب ابن جرير 2-1  في الدورة الخامسة بالبطولة الاحترافية الثانية،  وهو الفوز الخامس على التوالي للقراصنة. 
وخطط  الفريق السلاوي  لمواصلة نتائجه الإيجابية، رغم أن المهمة لم تكن سهلة، ومن شأن هذه الانتصارات أن تعطي الثقة للاعبين الشباب، بينما عاد شباب بنجرير خاوي الوفاض من سلا رغم أنه قدم مباراة جيدة، وينفرد جمعية سلا بالمركز الأول ب15 نقاط وشباب ابن جرير  ثالثا ب7 نقاط. 
واستعاد سطاد نغمة الانتصار بعد الفوز على اتحاد الخميسات بهدف للاشيء، وبالقدر الذي أسعد هذا الفوز الفريق البيضاوي،  بالقدر الذي زاد من متاعب الزموريين الذين يواصلون تراجعهم هذا الموسم، حيث يؤدي الفريق ثمن ارتجالية المسيرين والمشاكل التي يعاني منها اللاعبون بوضعيتهم المزرية، بدليل أوه يحتل المركز قبل الأخير ب4 نقاط، وسطاد ثانيا ب10 نقاط. 
وسجل نهضة الزمامرة  فوزا مهما خارج أرضه عل الراسينغ بهدفبن لواحد، ولم تكن مهمة الزمامرة بالسهلة حيث كان الفريق البيضاوي مُصرا على عدم تضييع فرصة الاستقبال على ملعبه،ورغم الضغط الذي مارسه الراسينغ لكن نهضة الزمامرة نجح في انتزاع النقاط الثلاث، ويحتل نهضة الزمامرة المركز الثالث ب7 نقاط والراسينغ ثامنا ب6 نقاط.