أعلن نادي باريس سان جرمان ، متصدر البطولة الفرنسية لكرة القدم ،اليوم الثلاثاء، أن لاعب خط وسطه الدولي الإيطالي ماركو فيراتي سيغيب عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع، بسبب إصابة في وركه الأيسر تعرض لها في الكلاسيكو أمام مرسيليا الأحد.

وأفاد النادي الباريسي في بيان أن فيراتي (28 سنة) يعاني "من الورك الأيسر مع إصابة عميقة في العضلات المائلة. من المتوقع أن يغيب لفترة 4 أسابيع اعتمادا على مدى تطور (حالته)".

وأصيب اللاعب الدولي خلال "الكلاسيكو" الذي انتهى بالتعادل السلبي أمام مرسيليا ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من "ليغ واحد"، ليخرج قبل نهاية الشوط الأول تاركا مكانه للسنغالي إدريسا غانا غي.

وسيخسر باريس سان جرمان جهود فيراتي، الغائب عن مباراة فريقه أمام ليل بطل الموسم الماضي بسبب الإيقاف الجمعة، أمام لايبزيغ الألماني في الجولة الرابعة من مسابقة عصبة أبطال أوروبا، إلى العديد من المباريات المهمة محليا وقاريا ومع منتخب بلاده "سكوادرا أتزورا" والذي توج معه بكأس أوروبا في نسختها الأخيرة في الصيف الماضي.

في المقابل، أوضح نادي العاصمة أن المهاجم كيليان مبابي أصيب بعدوى في الأنف والأذن والحنجرة، و"سيتم تقييم حالته في غضون 48 ساعة".

أما بالنسبة للوافد الجديد المدافع الاسباني ،سيرخيو راموس، والذي لم يخض أي دقيقة مع ناديه الجديد عقب قدومه من ريال مدريد الاسباني الصيف الماضي، فهو "يتطور بشكل جيد للغاية" ومن المتوقع عودته للإنضمام إلى المجموعة "خلال الأسبوع المقبل"، بحسب ما أشار إليه سان جرمان.

من ناحية أخرى، قال النادي إن تطور إصابة لاعب خط الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس "مرض" ومن المتوقع عودته إلى المنافسات بعد فترة التوقف افساحا في المجال أمام النافذة الدولية المقبلة" في نونبر المقبل.