أنهى الفريق الوطني مساء اليوم الحصة التدريبية الأولى له في معسكره المغلق الذي ينتهي يوم الثلاثاء 16 نونبر الحالي، بإجراء الأسود لمباراتهم الثانية أمام غينيا، بعد الأولى التي سيخوضونها يوم الجمعة القادم 12 نونبر أمام المنتخب السوداني.
ولم يخض الفريق الوطني حصته التدريبية هاته بجميع اللاعبين المدعوين، بالنظر إلى وصول بعضهم المتأخر لمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة الذي يستضيف هذا المعسكر.
وسيخوض الفريق الوطني ثلاث حصص تدريبية أخرى أيام الثلاثاء، الأربعاء والخميس في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا، باستثناء حصة الخميس التي سيجريها الأسود على الساعة الخامسة عصرا بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وبعد أن يواجه أسود الأطلس منتخب السودان عن الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم، يوم الجمعة على الساعة الثامنة مساء بالمركب الأميري بالعاصمة الرباط، سيستأنفون تداريبهم بواقع حصتين يومي السبت والأحد بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، بمدينة سلا، ليتحولوا صباح يوم الإثنين القادم لمدينة الدار البيضاء ليجروا على ارضية مركب محمد الخامس حصة تدريبية هي الأخيرة، قبل أن يواجهوا مساء يوم الثلاثاء المنتخب الغيني بذات المركب.