أكد نصير مزراوي أن مفاوضاته مع أجاكس بخصوص تجديد عقده ما زالت مستمرة، وأن رغبة الإستمرار لفترة أخرى مع الفريق الذي لعب له لفترة طويلة مازالت تحدوه، لكن لا يوجد لاعب يلعب من دون مقابل، وقال في تصريحات نقلتها الصحافة الهولندية: "أريد أن أمدد عقدي، لكن لن يلعب أي لاعب مقابل لاشيء". وأضاف: "نحن ما زلنا في المفاوضات، هذا ما يحدث حقيقية في الوقت الحالي". وتابع: "يجب أن ننتظر ما ستؤول إليه الأمور في نهاية المطاف، وطبعا كلما طال الوقت أصبح الأمر أكثر صعوبة. أنا في أجاكس منذ 17 عاما، لهذا ينتابك إحساس ما تجاه هذا الفريق، أنا منفتح على عقد جديد، وقد قلت هذا لمارك أوفرمارس (المدير الرياضي في أجاكس)، وأنا صادق في ما أقول".

وينتهي عقد مزراوي مع أجاكس في يونيو 2022، ويرغب الفريق الهولندي في تمديد العقد لفترة أخرى لكن بنفس بنود وشروط العقد السابق في حين يرغب مزراوي في عقد بشروط مالية جديدة، ويتفاوض عنه مينو رايولا.. وقد توصل مزراوي حتى الآن بـ9 عروض من أندية في إنجلترا وإيطاليا وألمانيا وإسبانيا.

ADVERTISEMENTS

ويمر مزراوي حاليا بأفضل فتراته مع أجاكس حيث لعب له هذا الموسم 15 مباراة (11 في الإيريديفيزي و4 في عصبة الأبطال، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، مع العلم أن مزراوي لعب لأجاكس منذ إنضمامه للفريق الأول حتى الآن 118 مباراة سجل خلالها 9 أهداف وصنع 8 أهداف أخرى.