قرر المكتب المديري للجمعية الرياضية السلاوية لكرة القدم، إقالة محمد موح من مهامه كمدرب للفريق خلال الإجتماع الذي عقده مساء الإثنين، وتداول خلاله الأعضاء الوضعية الرياضية والتعاقدية للمدرب محمد موح على ضوء عديد المستجدات التي طرأت في الآونة الأخيرة ووترت العلاقة بينه وبين أعضاء المكتب المديري.

ولم يستصغ أعضاء المكتب ما وصفوه بالخرجات الإعلامية غير المسؤولة التي استهدفت أعضاء من داخل المكتب المديري، إذ ذهب إلى وصف أحدهم (أمين المال) بالسوسة التي تنخر جسد الفريق. وخلال احتفالية أقامها فصيل إلترا بيراتس يوم الأحد الماضي بمناسبة الإحتفال بالذكرى الثالثة والتسعين لتأسيس الجمعية الرياضية السلاوية، عاود محمد موح التأكيد على وجود شخص داخل المكتب المديري يحارب المشروع الذي أتى به وسيكون حجرة عثرة في طريق تحقيق الصعود البطولة الإحترافية الأولى، وطلب علنا من الجمهور الحماية.

وعلى جانب آخر استغرب أعضاء المكتب المديري إصرار محمد موح على رفض تسلم راتب شهرين، مطالبا بتحيين العقد الذي أبرم مع المكتب المديري السابق.

وجاء في بلاغ الكشف عن الإقالة، أن المكتب المديري اتخذ هذا القرار على ضوء ارتكاب محمد موح لأخطاء جسيمة، وأسند بشكل مؤقت مهمة قيادة الفريق للمدرب المساعد عبد الصمد البوزيدي في انتظار إيجاد مدرب جديد. وتقدم المكتب المديري برئيسه وأعضائه بالشكر لمحمد موح على العمل الذي قام به خلال إشرافه على تدريب الجمعية السلاوية، متمنيا له التوفيق في مساره الرياضي.

الجمعية السلاوية الذي يتصدر ترتيب البطولة الإحترافية الثانية ب18 نقطة، من 6 انتصارات وهزيمتين، سيلاقي عن الدورة التاسعة يوم السبت القادم الراسينغ البيضاوي بملعب أبو بكر اعمار.