أكد خوصي كاسترو رئيس نادي إشبيلية أنه لا يعرف إلى متى سيغيب يوسف النصيري، ولا متى سيعود للملاعب، مشيرا إلى أن هناك إصابات من الصعب تحديد طبيعتها ومدى الفترة التي تحتاجها للتعافي، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "دعونا نرى المدى التي ستستغرقها مدة الإصابة لأن هناك إصابات تستغرق وقتا لمعرفة الفترة التي تحتاجها للتعافي. إذا كنا في حاجة للتوقيع مع لاعب جديد سنفعل ذلك، فنحن لدينا أفضل مدير رياضي في التاريخ، إذا كان علينا القيام بخطوة ما سنفعل ذلك".

وأضاف: "لا نعرف ما هو الوقت بالتحديد الذي سنفقد فيه النصيري، دعونا نرى إن كان ذلك سيتحدد وفق نتائج بعض الإختبارات، آمل أن يغيب لأقصر فترة ممكنة.. هذه ليست نزوة ونحن لا نخفي أي شيء، هناك إصابات من هذا القبيل يصعب تحديد فترة علاجها". وتابع: "إنه يتعافى، ولست أنا الأنسب للحديث عن إصابته، سنستمر في إجراء الإختبارات لتحديد وقت العودة ولتأكيد إن كان هذا الوقت سيطول أو سيقصر.

ADVERTISEMENTS

يقولون إنه يحتاج ما بين أسبوعين إلى ثلاثة ونحن نقول إنه يحتاج لثلاثة أشهر.. إذا كان وضعه سيتحسن فنحن نرحب بذلك". وكان نادي إشبيلية قد أكد في وقت سابق أن إصابة النصيري تحتاج لمدة ثلاثة أشهر للشفاء وأنه سيعود إما في نهاية شهر يناير القادم أو في بداية شهر فبراير المقبل، في حين أكد الجهاز الطبي للمنتخب المغربي بعد إخصاعه للفحوصات الطبية اللازمة أنه يحتاج فقط إلى أسبوعين أو ثلاثة على أقصى تقدير.