يتشرف المكتب المديري للجمعية الرياضية السلاوية لكرة القدم، بأن يؤكد للرأي العام وللجماهير السلاوية الغيورة، أنه استشعر في الأيام القليلة الماضية بل وتأكد لديه بالملموس، أن هناك جهات هي نعروفة للجميع، تسعى بشتى الوسائل إلى ثني المكتب المديري الحالي عن تنزيل استراتيجية عمله، وهو ما لا يمكن أن تفلح فيه، بالنظر إلى الوحدة التي تسود أعضاء المكتب المديري، وإلى التلاحم القوي الذي هو مرتكز قوي في منظومة الإشتغال.
وانسجاما مع قيم الفريق وتقاليده، ودفاعا على استراتيجيته الهادفة إلى مأسسة النادي ليلحق بركب الأندية الوطنية المهيكلة، فقد قرر المكتب المديري الاستغناء عن خدمات المدرب محمد موح للأسباب الموضوعية التالية: 
1- تصرفاته المشينة واللاأخلاقية التي قام بها بمقر الجمعية أمام مرآى ومسمع من أعضاء من المكتب المديري بالتلفظ بكلمات نابية لا تشرف الأطر الرياضية؛
2- خرجاته الإعلامية المتكررة واللامسؤولة بإيعاز من الجهات المشوشة ذاتها، وتمريره لمغالطات أثرت بشكل سلبي على جميع مكونات الفريق؛
3- تهييجه للجماهير السلاوية ضد المكتب المديري بأكاذيب ومغالطات محبوكة، ومطالبته بالحماية في ضرب صارخ للتعاقد الذي يربطه بالفريق، في وقت قدم المكتب المديري كل أنواع الحماية الرياضية له ليشتغل في أجواء احترافية ومحفزة، بتسديد المنح والأجور العالقة وبإحاطة الفريق في كل خرجاته بالعناية التي يستحقها وبسد الخصاص المهول في العتاد الرياضي والوسائل اللوجيستية.
4- تطاوله على اختصاصات المكتب المديري في الأمور المتعلقة برواتب ومنح اللاعبين، وهو ما يحظره علنا القانون الداخلي للنادي.
5- عدم التزامه بارتداء الزي الرسمي للفريق أثناء التداريب والمباريات الرسمية؛
6- رفضه المبيت والإقامة مع اللاعبين خلال التربصات القبلية لكل مباراة رسمية؛
7- حضوره المتأخر أثناء المباريات الرسمية للفريق؛
8- مطالبته بالزيادة غير القانونية في راتبه الشهري وكذا بمنحة التوقيع، في حين أنه يموه الرأي العام بأنه يعمل مجانا داخل الفريق. والحال أنه رفض في مناسبتين سحب الشيك المتعلق براتبه الشهري.
لكل ذلك واحتراما لالتزاماته، وتأكيدا لحرصه القوي على القطع مع ممارسات الماضي وتثبيتا للعهد الجديد القائم على حكامة التسيير والتدبير،، يؤكد المكتب المديري للجمعية الرياضية السلاوية لكرة القدم، أنه سيظل في خدمة الفريق بكل تفان ونكران الذات، إلى أن يبلغ الأهداف التي ضمنها استراتيجيته وأطلع عليها جمهور وأحباء الفريق..