يواصل المنتخب المغربي الرديف تحضيراته للمباراة التي سيفتتح بها مشواره في النسخة العاشرة لكأس العرب التي تقام هنا بقطر برعاية الإتحاد الدولي لكرة القدم، والتي سيواجه خلالها المنتخب الفلسطيني يوم الأربعاء فاتح دجنبر بملعب الجنوب، اعتبارا من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي.
وانتظم المنتخب الرديف الذي يقيم بفندق سانت ريجيس أحد أفخم الفنادق بالدوحة عاصمة قطر، في تداريبه اليومية منذ وصوله يوم الجمعة.
وسيجري الأسود اليوم الإثنين على الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للدوحة، حصتهم التدريبية قبل الأخيرة بملعب إرسال 1، وهو واحد من عشرات الملاعب المخصصة لتداريب المنتخبات ويتوفر على عشب عالي الجودة.
وأمام التواجد المكثف للإعلاميين الرياضيين المغاربة المتوافدين منذ يومين على الدوحة، فقد سمح المدرب والناخب الوطني الحسين عموتة بفتح الربع ساعة الأولى من الحصص التدريبية أمام رجال الصحافة.
وسجلت "المنتخب" بالعين المجردة المعنويات العالية للأسود وحرصهم على الدفاع عن اللقب العربي الذي يوجد بحوزتهم، كما أنه لا تسجل في صفوف اللاعبين إي إصابات..
ويختتم المنتخب الرديف تحضيراته للقاء الفدائي الفلسطيني، غدا الثلاثاء بحصة تدريبية تنطلق في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الدوحة، على أن تعقد قبلها ندوة صحفية للمدرب والناخب الوطني الحسين عموتا.