يتواصل غياب قلب الدفاع الإسباني سيرخيو راموس عن فريقه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي، وبالتالي لن يكون بصحبة زملائه الثلاثاء في المباراة الهامشية ضد كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا بحسب ما أعلن نادي العاصمة.

وجاء في البيان الطبي الإثنين أن قائد ريال مدريد السابق "يواصل عملية إعادة الاندماج التدريجي مع المجموعة للأيام الثلاثة المقبلة"، في خطوة كان "مخططاً لها" بحسب ما أفاد مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

ADVERTISEMENTS

وكشف بوتشيتينو أن مشاركة راموس في عملية الإحماء الإثنين مع زملائه كان مخططاً لها "ثم واصل تمارينه الفردية في صالة الألعاب الرياضية. كان مخططاً لذلك".

وخاض الإسباني، البالغ 35 عاماً والذي أصيب عدة مرات هذا العام بما في ذلك ربلة الساق، أول مباراة له بقميص نادي العاصمة الفرنسية في 28 تشرين الثاني/نوفمبر ضد سانت إيتيان (3-1) في الدوري الفرنسي، لكنه غاب عن اللقاءين التاليين ضد نيس (صفر-صفر) الأربعاء ثم لنس (1-1) السبت بسبب "إجهاد عضلي" بحسب النادي.

وكان لاعب ريال مديد السابق متواجداً صباح الإثنين في الحصة التمرينية المفتوحة أمام وسائل الإعلام، ما أعطى الانطباع بأنه قد يشارك في لقاء الثلاثاء ضد بروج، لكن النادي ومدربه حسما هذه المسألة.

ADVERTISEMENTS

وقد يكون راموس جاهزاً لظهوره الثاني فقط مع الفريق الذي انضم اليه الصيف المنصرم بصفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، وذلك حين يلتقي رجال بوتشيتينو الأحد مع موناكو في الدوري المحلي.