رفع البلجيكي مارك فيلموت مدرب الرجاء البيضاوي راية التحدي في مواجهة نهائي السوبر الافريقي التي ستجمعه اليوم الاربعاء امام الأهلي المصري، مؤكدا في الوقت نفسه جاهزية فريقه لهذه المواجهة على الرغم من ضيق الوقت والفترة الزمنية القصيرة التي أشرف فيها على تدريب الفريق بعد توليه المسؤولية مؤخرا.
وقال فيلموت في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس الثلاثاء: "بالتأكيد سنواجه فريقا كبيرا في مباراة هامة وحاسمة ،وهذه فرصة رائعة للتتويج باللقب، لقد خضنا مباريات قوية في البطولة المغربية وجئنا إلى الدوحة من أجل الفوز باللقب ونعلم جيدا أنها مباراة لا تقبل القسمة على اثنين".

وأشار مدرب الرجاء الى ان ستة أسابيع فقط سبقت الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق ،" كنا نتمنى ان يكون الاعداد أفضل، لكن يجب ان نتعامل مع جميع الظروف المتاحة بعدما طلبنا تأجيل المباراة لكن لم يتم الاستجابة لطلبنا... وأنا جاهز لكل الاحتمالات وأدرك جيدا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقي".

ADVERTISEMENTS

وأضاف المدرب بقوله، لقد تحدثت مع اللاعبين الثلاثة في صفوف المنتخب بعد انتهاء مشاركتهم في  كأس العرب، وطالبتهم بإغلاق صفحة المنتخب من أجل التركيز في مواجهة اليوم أمام الأهلي وتحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي.

وتمنى فيلموت في ختام تصريحه حسم المباراة في الوقت الأصلي، "ولكن اذا أدت الظروف إلى ركلات الترجيح، سنعتمد على الحارس أنس الزنيتي في هذه المرحلة وثقتنا كبيرة فيه وفي إمكانياته ولا نخشى شيئا على الإطلاق".