أكد المغربي يوسف سفري مدرب نادي قطر، أهمية المواجهة التي ستجمع فريقه امام الريان ضمن مواجهات الأسبوع العاشر لمنافسات دوري نجوم قطر غدا الجمعة، وقال فيالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أنهينا فترة التوقف كما هو الحال مع باقي الأندية وكانت مدة ليست بالقصيرة حاولنا أن تكون إيجابية قدر الإمكان حيث عملنا خلالها على تصحيح بعض النقاط التي نحتاج الى العمل عليها أكثر وبالتالي جرت استعداداتنا بشكل جيد جدا".

وواصل: "مباريات كأس Ooredoo كانت فرصة لنا لإشراك عدد أكبر من اللاعبين ومنحهم فرصة تمثيل الفريق وحجز مكان في التشكيلة الأساسية".

وأضاف: "أتوقع ان تكون المباراة صعبة على الفريقين خصوصا أن الريان فريق عريق وحاليا لديه نفس رصيد النقاط لفريقنا وبنفس الترتيب، وبالتالي نحن مطالبون بتقديم كل ما لدينا في مواجهة أتوقع ان تكون حافلة بالكثير من المتعة والتشويق". 

وعن تكامل صفوف الفريق قال سفري: "بإرادة اللاعبين وعزيمتهم نتطلع للعودة بقوة الى منافسات الدوري، وبالنسبة الى صفوف الفريق فان التغييرات ليست حالة جديدة، وانما يعتبر التغيير جزءا من اللعبة، ولذلك كانت حالة فسخ التعاقد مع يوسف بلايلي بالتراضي أمرا عاديا ونحن كمنظومة نطمح الى الاستقرار وكل ما يخدم مصلحة الفريق، وأود ان أشير الى ان بلايلي لاعب جدير بالاحترام وعنصر متميز وعلامة فارقة في أي فريق يمثله".