وافق الهداف الصربي ،دوشان فلاهوفيتش، على الشروط الشخصية للانتقال إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الحالية، بحسب ما أفادت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية الرياضية.

ويعتقد بأن يوفنتوس يتنافس مع أرسنال الإنجليزي للحصول على خدمات فلاهوفيتش (21 سنة) الذي يتصدر ترتيب هدافي البطولة الإيطالية مناصفة مع مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي (17 لكل منهما).

وأشارت "غازيتا ديلو سبورت" الى أن الصربي الدولي استبعد أرسنال من خياراته وكل ما يريده هو الانضمام الى يوفنتوس.

وسبق للصحيفة ذاتها أن أفادت الأسبوع الماضي بأن يوفنتوس عرض على فيورنتينا 35 مليون أورو إضافة للمهاجم السويدي ديان كولوشيفسكي من أجل اقناعه بالتخلي عن فلاهوفيتش.

ولم يؤكد فيورنتينا خبر تلقيه هذا العرض، وتتحدث التقارير عن أن "فيولا" لا يريد إدخال أي لاعب في صفقة التخلي عن مهاجمه وقد حدد سعر الأخير بقرابة سبعين مليون أورو.

وبحسب التقارير، وافق فلاهوفيتش على شروطه الشخصية التي سيتقاضى بموجبها 7 ملايين أورو سنويا، وهو مستعد للالتحاق بفريق المدرب ماسيميليانو أليغري خلال فترة الانتقالات الحالية أو الصيف المقبل في أسوأ الأحوال.

ولم يكن فلاهوفيتش ضمن تشكيلة فيورنتينا لمباراة الدوري الأحد ضد كالياري (1-1) لأسباب صحية بحسب الفريق الذي يعاني من إصابات في صفوفه بفيروس كورونا.

وحقق فلاهوفيتش في سن ال21 أرقاما رائعة. ففي 2021، سجل ابن العاصمة بلغراد 33 هدفا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، معادلا الرقم القياسي المسجل باسم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي حققه مع يوفنتوس سنة 2020، ما لفت انتباه كبار الأندية الأوروبية.

ويرتبط الصربي بفيورنتينا بعقد حتى 2023، وهو قرر الخريف المنصرم عدم تمديد عقده مع "فيولا". وشهدت مسيرة فلاهوفيتش تطورا مبهرا مع فيورنتينا منذ التعاقد معه من بارتيزان الصربي في 2018 بأقل من مليوني أورو. فاعتبارا من موسمه الثالث في فلورنسا، تخطى حاجز العشرين هدفا في الدوري (21 هدفا) في سن ال20.