سطع نجم أمين حارث مرة أخرى خلال المباراة التي كسبها أولمبيك مارسيليا على حساب نانط (3 – 2) برسم الجولة 33 من منافسات "الليغ1"، وكتب بذلك فصلا جديدا من فصول الإنتفاضة التي وقع عليها خلال الأسابيع الستة الأخيرة، واستطاع حارث خلال هذه المباراة أن يسجل هدف الفوز لفريق في الدقيقة 75 بعد تمريرة من زميله بوبا كمارا، لكنه لم يرغب في الإحتفال احتراما لنادي نانط الذي تكون داخله وبدأ معه مشواره الإحترافي.

ونال حارث إعجاب الجماهير خلال هذه المباراة وحضي بتصفيات كبيرة وهو يغادر ملعب فيلودروم خلال الدقيقة 90 عندما استبدله مدربه جورج سامباولي، فشعر الدولي المغربي بأنه بدأ يسير في الإتجاه الصحيح ويخطو بثبات نحو استعادة كامل توهجه، وصرح حارث بعد مغاردة الملعب قائلا: "تلقينا هدفين بشكل سخيف، لكننا كنا مسيطرين في مجمل أطوار اللقاء". وأضاف: "هذا المساء لم نرفع أيدينا ملوحين بالاستسلام، وأظهرنا أن لدينا العزيمة والإصرار". وتابع معلقا على تصفيقات الجماهير له: "سعادة المشجعين في الملعب شيء مهم بالنسبة لي بعد مرحلة من الموسم كانت صعبة جدا علي".

ولا يستطيع سامباولي مدرب أولمبيك مارسيليا حاليا أن يتجاهل حارث، ولم يعد أمامه سوى أن يعترف بتوهجه وقدرته على منح فريقه الإضافة المطلوبة بعدما عانى كثيرا في الأشهر السابقة من الموسم.. فقد "تنزه" في مراكز لم يعتد عليها في الملاعب، حيث لعب مرات في قلب الهجوم، ولعب مرات أخرى كجناح أيمن قبل أن يختفي فجأة من تشكيلة الفريق.

وكانت بداية "ثورة" حارث في منتصف مارس الماضي، ليواصل انتفاضته وتوهجه إلى الآن بعدما تمكن من تحقيق 5 إنجازات في 6 جولات.. فقد سجل هدفا وصنع آخر في الجولة 28 أمام بريست، وسجل هدفا في الجولة 30 أمام سانت ايتيان، وصنع هدفا آخر في الجوة 31 أمام مونبوليي، قبل أن يسجل هدفا آخر في الجوة 33 أمام نانط.