3 لاعبين لم يستطيع أن يستغني عنهم جولين لوبيتيغي مدرب إشبيلية في أي من مباريات فريقه خلال استحقاقات الموسم الحالي، وكلهم يشغلون مواقع في الخط الدفاعي للفريق الأندلسي، ويتعلق الأمر بحارس المرمى المغربي ياسين بونو والمدافعين الأوسطين البرازيلي دييغو كارلوس والفرنسي جول كوندي.

ويصفون هؤلاء اللاعبين بـ"الثلاثي الذي يمنح الحياة لإشبيلية" بفضل الدور الكبير الذي يقومون به على مستوى الدفاع ولكونهم وقفوا سدا منيعا أمام العديد من الهجمات والتهديدات القوية للأندية المنافسة، وخصوصا حارس المرمى بونو الذي كان له الفضل في الحفاظ على نظافة شباك الفريق في العديد من المباريات، وتكمن من إنقاذ إشبيلية من عدة خسارات محققة.

ويعد هذا الثلاثي الأكثر حظورا في مختلف المسابقات التي شارك فيها إشبيلية هذا الموسم، فالحارس بونو شارك في 28 مباراة في "لاليغا" خاض خلالها 2520 دقيقة من اللعب، ودخل مرماه 22 هدفا فقط، في حين حافظ على نظافة مرماه في 12 مباراة. أما دييغو كارلوس فقد شارك في 30 مباراة في "لاليغا" خاض خلالها 2644 دقيقة من اللعب وتمكن من تسجيل 3 أهداف.. بينما لعب جول كوندي في "لاليغا" هذا الموسم 28 مباراة خاض خلالها 2377 دقيقة من اللعب، وسجل هدفا واحدا وصنع هدفا آخر.