سيخوض المدافع المخضرم جورجيو كيليني، لاعب يوفنتوس، اليوم الإثنين مباراته الأخيرة بقميص "البيانكونيري"، بعد أن أعلن أن هذا الموسم هو الأخير في مسيرته، حيث ودع الفريق برسالة مؤثرة قال فيها: "اليوفي كان كل شيء بالنسبة لي".

وكتب قائد "السيدة العجوز" في رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "لقد حان اليوم. اليوم ستنتابني زوبعة من العواطف. اليوفي كان كل شيء بالنسبة لي. شبابي وخبرتي، ونضجي. الرغبة في الفوز والسعادة عند الانتصار وتقبل الخسارة وإثارة التحدي والمباراة في الملعب، رأسي كان دائما مُضمد".

ويرحل المدافع المخضرم عن يوفنتوس بعد 16 موسما دافع خلالها عن ألوان الفريق، وكان على مدار تلك سنوات أحد أبرز اللاعبين في تاريخ النادي، ونجح في التتويج بلقب الدوري 9 مرات على التوالي وبلقب الكأس خمس مرات، ومثلها في كأس السوبر الإيطالي.

ADVERTISEMENTS

وتشير التقارير إلى أن مستقبل صاحب الـ37 عاما يرتبط بالدوري الأمريكي، ولكن ليس هناك أي شيء رسمي بعد، حتى أن اللاعب نفسه كشف أنه لم يحدد مستقبله حتى الآن.

وأضاف "3، رقمي. ولكنه أيضا المشاعر التي تنتابني في الوقت الحالي. سعيد بالمغامرة التي انتهت هكذا، وبكل الأحلام التي حققتها، سواء كانت التي يمكن تخيلها أم لا، وأن أظل دائما جزءا من تاريخ هذا النادي العظيم".

واختتم كيليني رسالته "أشكر كل المنتمين ليوفنتوس، وأشكر عائلة أنييلي (ملاك النادي)، التي تبنتني طيلة هذه السنوات، ولأحبائي، ولكل الأشخاص الذين أحبهم، وبدونهم لم أكن هذا الشخص الذي أنا عليه الآن. شكرا على احتضاني وتحملي ودعمي، وعلى إضافة معنى لكلمة حلم. شكرا للجميع".

ADVERTISEMENTS

وكان بطل العالم مع "الآتزوري" في 2006 وأوروبا في 2021 قد أعلن قبل أسابيع اعتزال اللعب الدولي بعد مباراة الأرجنتين فيما يسمى (كأس الأبطال) في يونيو/حزيران المقبل، وكذلك مغادرة يوفنتوس رفقة الأرجنتيني باولو ديبالا الذي لن يكون هو الآخر جزءا من المشروع المستقبلي للمدرب ماسيميليانو أليجري.