كان التعاون واضحا للعيان، خلال الموسم المنتهي، بين نصير مزراوي وزميله في أجاكس البرازيلي أنطوني، حيث سجلا معا حضورا قويا خلال المباريات في الرواق الأيمن للفريق.

وخلال حواره مع الصحيفة الهولندية "فوتبول أنترناسيونال" يتحدث مرزاوي عن القوة التي كان يشكلها مع أنطوني في الجهة اليمنى لأجاكس، حيث يقول: "بسرعة كبيرة تطور كل شيء بيني وبين أنطوني هذا الموسم.. لقد كنا متماسكين ومتفاهيمن بشكل جيد على أرض الملعب.. في ظرف وجير أصبحنا السلاح المخيف لأجاكس في الجهة اليمنى". وأضاف: "قبل كل شيء فهمنا بعضنا بعضا بشكل جيد حتى لو كنا لا نتحدث نفس اللغة.. أعتقد أن لغة القدم وحدتنا، وسريعا أصبح أنطوني صديقا مقربا لي.. الكرة قربتنا من بعضنا وكنا نفهم بعضنا ونتحرك باستمرار على أرض الملعب وكان من الصعب على الخصوم الإستيلاء علينا.. كان أمرا رائعا أن نلعب معا جنبا إلى جنب".

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعبين معا سيغادران أجاكس خلال هذا الصيف، حيث سينظم مزراوي لبايرن ميونيخ الألماني، فيما لم تتحدد بعد وجهة أنطوني، لكن أجاكس أعلن أن لاعبه البرازيلي سيكون ضمن اللاعبين الذين سيرحلون عن صفوفه، إذ مازال في مفاوضات مع أندية أخرى خارج هولندا والتي ترغب في التعاقد معه.