تتجه الأنظار للملعب الشرفي بوجدة، الذي سيشهد قمة مثيرة بين فريقين يطمحان بالضرورة لتحقيق الإنتصار من أجل الخروج من منطقة الخطر، في الوقت الذي يتطلع «سندباد الشرق» للإستقبال بملعبه وأمام جمهوره من أجل تخطي عقبة «الركوز».
الفريق الوجدي الذي يملك في رصيده 27 نقطة، سيحاول البحث عن الفوز السابع له هذا الموسم، أما السريع فيراهن على تحقيق الإنتصار السادس في مباراة قمة ستكون صعبة على الطرفين.
فبعدما عاد مولودية وجدة بالتعادل بهدف لمثله، في آخر لقاء جمعه بالدفاع الجديدي، لن يدخر زملاء المبدع ياسين البحيري، أي مجهود من أجل إدراك 3نقاط داخل قواعدهم، على حساب أبناء وادي زم، القابعين في الصف الأخير بالبطولة برصيد 22 نقطة، والمنتشين بالإنتصار الأخير الذي حققوه على حساب إتحاد طنجة.
ما بين منير الجعواني ربان الفريق الوجدي، والسويسري أرينا غيغليرمو مدرب سريع وادي زم سيشتد الصراع، حيث لا يريد التقني المغربي، التفريط في الفوز بالدار، مقابل ذلك يتطلع منافسه لمواصلة الإنتعاشة، فبعد فوز على الرجاء وتعادل أمام شباب السوالم وفوز على إتحاد طنجة، لن يدخر السريع جهدا، في سبيل البحث عن العلامة الكاملة، بحثا عن تعزيز الثقة في النفس للهروب من ذيل الترتيب.
• البرنامج
- الزمان: الخميس 23 يونيو 2022
- المكان: الملعب الشرفي بوجدة (س19و15د)
• نقاطهما في جدول الترتيب:
ــ مولودية وجدة: 27 نقطة
ــ سريع وادي زم: 22 نقطة
• مبارياتهما في المواسم الثلاثة الأخيرة:
موسم 2018 ـ 2019: م.وجدة ـ س.وادي زم: 0 ـ 0 (إياب)
موسم 2019 ـ 2020: م.وجدة ـ س.وادي زم: 1 ـ 0 (إياب)
موسم 2020 ـ 2021: م.وجدة ـ س.وادي زم: 0 ـ 0 (إياب)