حقق المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة، نتيجة إيجابية،بعدما قهر نظيره الجزائري بأرضه وأمام جمهور بثنائية، اليوم الثلاثاء، ضمن ثاني جولات مجموعته، برسم ألعاب البحر الأبيض المتوسط، المقامة حاليا بوهران.

وتدين كتيبة المدرب محمد وهبي، في هذا الإنتصار المستحق،للاعب عثمان بوخريص، الذي إفتتح حصة التسجيل ل"أشبال الأطلس"في الدقيقة 48 من الشوط الثاني، بعدما كان المنتخب المغربي، قح تحكم في مجريات الشوط الأول، دون أن يهز شباك المنتخب الجزائري.

ADVERTISEMENTS

زملاء الحارس إلياس ماخو،لعبوا بذكاء طيلة أطوار المواجهة، وتركوا المنافس يتقدم نحو مناطقهم، قبل أن يباغثوه بالمرتدات السريعة التي تفنن فيها أيمن مورير، وباقي  العناصر الوطنية، التي قدمت أوراق إعتمادها،بالإعتماد على المتألق ريحاني.

المغاربة كانوا أكثر إصرارا للضغط على الجزائر،وظلوا ينوعون من طريقة اللعب،  بعدما سيطروا على خط الوسط، ليصنعوا مجموعة من محاولات التسجيل، عكس أصحاب الأرض، الذين إصطدموا بقوة الدفاع المغربي.

وبعدما واصل المنتخب المغربي سيطرته، عاد عبد الله ريحاني لترك بصمته، من خلال تسجيل الشهد الثاني، للشبان المغاربة، في الدقيقة 64، وسط دهشة لاعبي المننخب الجزائري، الذين عجزوا عن مجاراة إيقاع المنتخب المغربي،الذي صدم الجماهير الجزائرية التي حضرت بكثافة لتحفيز منتخب بلدهم، قبل أن يصدمهم زملاء صادقي،الذي أضاع الهدف الثالي للعناصر الوطنية في الدقيقة 92،قبل ان يعلن حكم المباراة، بتحقيق الفوز الأول، الذي سيحفز المنتخب المغربي، كي يبحث عن إنتصار جديد، عندما يواجهون إسبانيا في المباراة الثالثة، بعد الخسارة غير مستحقة في اللقاء الأول، ضد فرنسا.

ADVERTISEMENTS