فاز الجيش على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف للاشيء في الدورة الأخيرة من البطولة الاحترافية ، وحاول الفريق العسكري من البداية الضغط على الدفاع الخريبكي، إلى أن أعلن الحكم عن ضربة جزاء للجيش بعد خطأ ارتكبه الحارس فرني في حق خافي، سجل منها رضا سليم هدف التقدم للجيش. 
وارتفع إيقاع المباراة حيث انفرد الخلوي بالحارس فرني، بينما سدد العوني لاعب الأولمبيك بقوة، لكن الحارس لكرد تدخل وأبعد الكرة، وبدا واضحا أن المباراة مفتوحة ببن الفريقين من خلال الهجمات المتبادلة، ونظم الخلوي هجمة من الجهة اليسرى ومرر عرضة جيدة وانقض خريمات على الكرة من رأسية، غير انها ذهبت فوق المرمى.
ونجح الجيش في السيطرة على مجريات المباراة، ولم يستغل النفاتي فرصة سهلة عندما انفرد بالحارس فرني لكن الكرة مرت محادية
وكان الفريق الخريبكي قريبا من التسجيل من ضربة خطأ سددها بنشريفة، لكن العارصة ردت كرته، وضغط الفريق الخريبكي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لكن دون ان ينجح في التسجيل.
واجرى فاندنبروك مدرب الجيش تغييرين وأشرك فاتي وسميت بدلا من النفاتي وخافي، من أحل إعطاء نفس آخر ، وكانت مستوى بداية الشوط الثاني نوعا ما متواصعا مقارنة بالشوط الأول وهو ما فسر قلة الفرص من الجانبين، قبل ان تطلع الدقيقة 76 بفرصة من رأسية حريمات تدخل على إثرها الحارس لكرد.، قبل أن تنتهي المباراة بفوز ثمين للعساكر.
وحسم الجيش بهذا الانتصار المركز الثالث برصيد 48 نقطة وأولمبيك خريبكة ثامنا ب36 نقطة.