نجح أبطال التايكوندو في إهداء المغرب ثلاث ميداليات فضية خلال دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بمدينة وهران بالجزائر، بواسطة كل من فاطمة الزهراء أبو فراس في وزن أكثر من 67 كلغ، وعمر لكحل في وزن أقل من 58 كلغ، وأيوب الباسل في وزن أقل من 80 كلغ.
وقد كان بامكان أبطال وبطلات التايكواندو المغربي انتزاع الذهب النفيس في العرس المتوسطي، لولا سوء الحظ وغياب التركيز الكافي من طرف الابطال والبطلات المغاربة في النزلات النهائية. 
وقد عبر البطل المغربي عمر لكحل عن سعادته في الفوز بالميدالية الفضية في الألعاب البحر الأبيض المتوسط، في وزن أقل من 58 كلغ، رغم أنه كان يطمح للفوز بالميدالية الذهبية ، في دورة الألعاب المتوسطة بالجزائر، التي كانت محطة مهمة لإعداد المنتخب المغربي لدورة العاب التضامن الإسلامي التي ستقام بتركيا شهر غشت القادم. 
فيما عبر السيد إدريس الهلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية التايكواندو، عن سعادته الغامرة بفوز عناصر المنتخب المغربي بثلات ميداليات فضية ونوه بالمجهودات التي قدمها الابطال المتوجون والأطر التقنية المشرفة على تدريب المنتخب الوطني المغربي .
وأضاف الهلالي: "ولاتفوتني الفرصة دون أن أتقدم بالشكر الجزيل لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولى والرياضة ، واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، الذين وفروا كافة الظروف للابطال المغاربة المشاركين في دورة الألعاب البحر الأبيض المتوسط".