• جبران: «مازال مادرنا والو» 
« قلتها مرارا ومنذ تواجدنا في رحلة عصبة الأبطال كلمة «ما درنا والو» هي   مفتاح المجد وهي كلمة ستقودنا لـ»البوديوم» لأننا داخل الوداد مؤمنون أنه طالما أن هذه القناعة وهذا المبدأ هو المسيطر فسنواصل النجاح بمشيئة الله تعالى، لذلك ليس الفوز أمام الرجاء في الديربي هو الهدف وهو ما خططنا له. نريد التتويج، وكي نتوج علينا أن نقصي الفتح وبعدها نتطلع للنهائي الذي سيكون حلما وعلينا أن نواصل بنفس الشكل أمام منافس صعب جدا»
 
• أيمن الحسوني: الثلاثية ما أحلاها
« نعم الثلاثية هي هدفنا وهي ما خططنا له قبل الحديث عن السوبر الإفريقي لأننا نناقش هدفا بهدف وبطولة ببطولة، ولا مجال للحديث عن شيء لم يحن بعد موعده. الثلاثية ستتوج موسما أسطوريا للوداد، لذلك نحن الآن معنيون بالعبور أولا وبعدها الحديث عن الكأس التي نتمناها. للفتح علينا دين بالبطولة وعليهم تسديده بالكأس هذه المرة»
 
• زهير المترجي: لا تنازل عن التأهل
« الفتح هزمنا مرتين بالبطولة والمباراة الثانية كانت شكلية فقط وقد خاضها عدد من لاعبينا البدلاء مع كل التقدير لهم، لذلك لن نسمح له بتكرار تفوقه هذه المرة لأنها ليست مباراة نقاط بل مباراة عبور وتأهل للنهائي. التحضيرات كانت مثالية المعنويات عالية وكل شيء  يخدم مصالحنا لأننا في قمة التركيز والحافز موجود وهو الظفر بالثلاثية التي قد لا تتكرر في المستقبل إلا بعد سنوات. لا تنازل عن التأهل مع احترام المنافس»