حددت إدارة الوداد الرياضي، بداية الأسبوع القادم كموعد لإستئناف لاعبي الفريق تداريبهم إستعدادا للإستحقاقات التي تنتظرهم خلال الموسم الجديد. وذلك بعدما منحتهم عشرة أيام للإستفادة من عطلتهم الصيفية، مباشرة بعد المباراة النهائية لكأس العرش التي جمعتهم الخميس الماضي بنهضة بركان الذي توج بلقب الكأس الفضية. 
يذكر أن لاعبي الوداد، خاضوا موسما طويلا وشاقا استمر إلى غاية نهاية شهر يوليوز المنصرم، بسبب التزامهم بمنافسات كأس العرش عقب بلوغهم المباراة النهائية للكأس، ليتأجل إستفادتهم من العطلة الصيفية إلى غاية خوض المباراة النهائية والتي تعذر عليهم التتويج بلقبها بعدما إبتسم الحظ للفريق البركاني. 
يذكر أن الوداد تألق بشكل كبير خلال الموسم المنصرم، بعدما توج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية وفاز بالبطولة ولعب المباراة النهائية لكأس العرش، وينتظره السوبر الإفريقي للبحث عن لقب ثالث أمام النهضة البركانية. 
وسيعود الفريق الأحمر لإستئناف تداريبه إستعدادا للموسم الجديد، تحث إشراف مدرب جديد بعدما فضل وليد الركراكي عدم الإستمرار في مهامه، في انتظار حسم الرئيس سعيد الناصري، في السير الذاتية الموضوعة على مكتبه لإختيار الربان الجديد.