مدد الحارس رضا التكناوتي مقامه مع الوداد الرياضي لموسمين إضافيين، وذلك بعد أن انتهت المفاوضات التي جمعته بالرئيس سعيد الناصيري بالاتفاق على جميع بنود العقد الجديد. 
وفضل التكناوتي مواصلة مشواره داخل القلعة الحمراء، للحفاظ على إستقراره في محاولة لإقناع الناخب الوطني لضمه للائحة النهائية التي ستشارك في نهائيات كأس العالم التي ستحتضنها قطر نهاية هذا السنة.
ويبقى هذا الموسم الأفضل للحارس أحمد رضا التكناوتي، بعدما نجح في إستعادة مستواه المعهود وتجاوز مرحلة الفراغ التي مر منها في بعض فترات الموسم ما قبل الماضي، وساهم في تتويج الوداد الرياضي بلقبي عصبة الأبطال الإفريقية ودرع البطولة الإحترافية، والوصول إلى المباراة النهائية لكأس العرش التي خسرها أمام نهضة بركان بالضربات الترجيحية، وذلك من خلال تدخلاته الناجحة في الأوقات المناسبة، كما ساهم إلى جانب باقي زملائه في عودة الوداد للتربع على عرش الكرة الإفريقية والحفاظ على درع البطولة للمرة الثانية وطرد النحس الذي طاردهم في ثلاث مناسبات منذ موسم 2014ـ2015.
ويسعى التكناوتي إلى ضمان مشاركة في كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، بعدما شارك خلال مونديال روسيا الأخير كحارس ثالت وراء كل من منير المحمدي وياسين بونو، كما شارك في كأس إفريقيا الأخيرة التي إحتضنتها الكامرون، بعدما عوض في آخر لحظة الحارس أنس الزنيتي الذي تعرض لكسر على مستوى اليد.
وكان التكناوتي صاحب 26 ربيعا، قد بدأ مشواره الكروي مع النهضة البركانية خلال الفترة ما بين 2014 و2017، وبعدها إلتحق بالوداد الرياضي موسم 2017ـ2018، وفي نفس الموسم تمت إعارته لإتحاد طنجة، قبل أن يعود خلال الموسم الموالي ليصبح الحارس الأول للفريق منذ ذاك الحين إلى الآن، وتوج معه بثلاثة ألقاب للبطولة الإحترافية، ولقب للعصبة الإحترافية، كما لعب المباراة النهائية لكأس العرش. 
ولعب التكناوتي خلال بطولة الموسم الذي ودعناه، 26 مباراة، تلقت شباكه خلالها 19 هدفا، كما شارك في المباريات الخمس لكأس العرش لموسم 2021، إستقبل فيها 3 أهداف، ليبقى من أبرز الحراس على مستوى الوطني، وينتظره مستقبل اكبر إذا ما طور مستواه أكثر واشتغل على نقاط ضعفه.
وفي هذا الصدد، عبر أحمد رضا التكناوتي عن سعادته الكبيرة بتمديد مقامه داخل الوداد والذي يخول له الإستثمار مع الفريق الأحمر ليواصل مشواره وسط العائلة الودادية، وأكد على أنه سيعمل أكثر حتى يكون في الموعد الذي ينتظره الجمهور الودادي، ويواصل التألق وحصد المزيد من الألقاب محليا وقاريا، وأكد أنه مستعد من أجل الجماهير الودادية، لفعل أي شيء من أجل إرضائها،  مضيفا أن الوداد يتوفر على جماهير خيالية، وأن لها الفضل الكبير في كل النتائج التي حصدوها الموسم المنصرم، وأن المناداة بإسمه من المدرجات عند كل تدخل، تجعله يعيش حالة خاصة تصل إلى حد الرعشة وتدفعه ليزيد حرصه لتفادي كل ما من شأنه أن يفسد فرحتهم.
وفي ختام حديثه تقدم بالشكر لوالدته على الدعم والمساندة التي تقدمها له والوقوف بجانبه في اللحظات الصعبة، هذا دون أن ينسى المدرب وليد الركراكي على الموسم الرائع الذي قضاه معه، والرئيس سعيد الناصيري وكل أعضاء مكتبه المسير على العرض الذي قدمه له لدفعه لمواصلة الدفاع عن عرين الوداد.