في خطوة مفاجئة من اللاعب زكرياء الوردي، وفي ظل الأنباء التي راجت حول قرب انتقال ذات اللاعب إلى الوداد الرياضي، جاء خبر من الموقع المصري "الوطن سبور"، اليوم السبت 13 غشت، يقول بأن ادارة نادي الزمالك المصري توصلت إلى اتفاق مع اللاعب زكرياء الوردي، للانضمام إلى الفريق بدء من الموسم القادم في صفقة انتقال حر، وفق عقد يمتد لموسمين. 
وأضاف الموقع المصري، أن إدارة الزمالك تستعد للإعلان عن صفقة انتقال الوردي إلى النادي الأبيض، خلال الأيام القليلة القادمة بعد الاتفاق على كافة تفاصيل العقد الذي سيجمع الطرفين. 
وتابع ذات الموقع قائلا، بأن اللاعب الوردي فضل الارتباط بالزمالك، عقب العرض المالي الذي تقدم به، فيما رفض الانتقال إلى ناد فرنسي يلعب ببطولة الليغ2، بسبب العرض المالي الهزيل الذي تقدم به للاعب المذكور. 
وكان زكرياء الوردي، قد فشل في التوقيع لناد برتغالي، عقب العرض المالي الذي طرحته إدارة الفريق البرتغالي، بينما رفض رئيس الرجاء الرياضي عودته للفريق، بسبب رفضه المشاركة في مباراة ديربي ربع نهائي كأس العرش امام الغريم الوداد والتي خسرها النسور الخضر، وأيضا مبارة المغرب الفاسي لحساب الدورة 30 الأخيرة من البطولة الاحترافية، بعد نهاية عقده، حيث فضل اللاعب الذهاب إلى البرتغال لمفاوضات إحدى اندية بطولتها والتي انتهت بالفشل.