حقق التايكوندو المغربي 5 ميداليات من أصل خمسة مشاركين ببطولة بيروت الدولية G2 عن طريق الأبطال هاجر الشريف، سكينة الصاحب، فيصل السعيدي، سفيان العصبي وهيثم الزغوطي وفيما يخص التفاصيل:
• ميدالية ذهبية وزن أكثر من 73 كلغ عادت للبطلة هاجر الشريف بعد تفوقها على بطلة سوريا في مباراة نصف النهاية وبطلة سورية أخرى في مباراة النهاية بجولتين لصفر.
• ميدالية ذهبية وزن أقل من 49 كلغ عادت للبطلة سكينة الصاحب بعد فوزها على بطلة مصر شهد سامي في لقاء النهاية بجولتين لصفر وقد تفوقت قبل ذلك في نصف النهائي على بطلة الأردن بجولتين مقابل صفر.
• ميدالية ذهبية وزن أقل من 68كلغ عادت للبطل فيصل السعيدي بعد تفوقه في مباراة النهاية على بطل لبنان بجولتين مقابل جولة واحدة، فيما كان قد تفوق في دور الربع بأفضلية التصنيف و دور نصف النهائي على بطل العراق بجولتين لصفر.
• ميدالية ذهبية وزن أكثر من 87كلغ عادت للبطل سفيان العصبي بعد تفوقه في مباراة النهاية على بطل مصر بجولتين مقابل صفر، فيما كان قد تفوق في دور الربع على لاعب من مصر بجولتين لصفر و دور نصف النهائي على بطل لبنان راحي راي بجولتين لصفر.
• ميدالية برونزية للبطل الواعد هيثم الزغوطي بعد تفوقه على بطل لبنان في دور ربع النهاية و هزيمته أمام بطل مصر رامي عيسى بجولتين لصفر.
ترتيب البطولة العربية المفتوحة كبار:
الإناث: 1- مصر  2- المغرب 3-لبنان.
الذكور: 1- مصر  2- المغرب 3-العراق.
الترتيب العام (ذكور + إناث): 1- مصر 2- المغرب 3- لبنان.
يذكر أن المنتخب الوطني شارك فقط بخمسة عناصر من أصل 16 وزنا، وأن العديد من المنتخبات المنافسة قد شاركت ب 14 لاعبا ولاعبة تقريبا.
هذه النتائج الجيدة للمنتخب المغربي ستدعم رأسمال الثقة لدى العناصر الوطنية في المحطات والبطولات القادمة خصوصا بطولة العالم الشهر المقبل بدولة المكسيك.