جرت قبل مباراة تونس والدانمارك برسم أولى جولات المجموعة الرابعة، برسم دور مجموعات كأس العالم قطر 2022، وقد انتهت متعادلة دون أهداف
مباشرة بعد صافرة البداية، اراد الفيكينغ الدانماركي مباغثة منتخب قرطاج التونسي، حيث تحصل على زاوية، إلا ان التونسيين، سرعان ما افشلوا البداية الدانماركية، وبدأوا ينظمون صفوفهم. 

وكان أول تهديد للمنتخب التونسي بواسطة تسديدة من اللاعب دراغر في الدقيقة 11، اصطدمت بمدافع دانماركي وتحولت لزاوية.
بعد ذلك عاد الدانمركيون لامتلاك الكرة ومارسوا ضغطا نسبيا على دفاع تونس، وصنعوا فرصة واضحة للتسجيل شهدت تدخل الدفاع..
وفي محاولة تونسية تمكن المهاجم جبالي من تسجيل هدف أبيض رفضه الحكم بدعوى شرود..

وكاد نسور قرطاج أن يفاجئوا الفيكينغ الدانماركي بهدف، عندما انفرد جبالي في الدقيقة 42 بالمرمى والحارس شمايكل ببراعة أنقذ منتخبه من هدف حقيقي.
وفي الشوط الثاني دشنه التونسيون بضغط كبير على دفاع ومرمى الدانماركيين، وبقليل من الحظ كاد أن يسجل القرطاجيون هدف السبق.. 

ومن أجل مص الضغط التونسي بادر المنتخب الدانماركي لتهديد دفاعه، وخلقوا محاولتين خطيرتين، الأولى انتهت بهدف مرفوض لشرود واضح والثانية في الدقيقة 56 برأسية أولسون مرت محادية للمرمى. 

وتألق الحارس دحمان بشكل كبير عندما لتسديدة إريكسون في الدقيقة 69 حولها لزاوية، والتي نفذت وكادت تتحول لهدف لولا العمود الذي أنقذ مرمى التونسي من هدف حقيقي. 
وعاد الحارس التونسي ليتألق من جديد بعد تصديه لتسديدة صاروخية لإريكسون في الدقيقة 90 + 2، منقذا مرماه ومهديا نقطة مستحقة للنسور، في انتظار ملاقاتهم منتخب استراليا في الجولة الثانية.