تمكن المنتخب الفرنسي، من قلب الطاولة على نظيره الأسترالي، مساء اليوم الثلاثاء، بعدما تفوق عليه بأربعة أهداف لواحد،على أرضية ملعب الجنوب في مباراة لابأس به.

ورغم أن الأستراليين سبقوا للتسجيل ، بعدما باغث كريغ غودين الحارس هوغو ليوريس في بتوفيعه هدف السبق في الدقيقة 9،إلا أن كتيبة المدرب ديدي ديشان، لم تدع الفرصة تمر أمامها خلال الشوط الأول،دون أن تدرك التعادل في الدقيقة 27 عن طريق أدريان رابيو.

المد الفرنسي لم يتوقف بعد ذلك، حيث تمكن المهاجم أولييفي جيرو، من تسجيل الشهد الثاني في الدقيقة 32،وسط دهشة الأستراليين الذين تراجعوا كثيرا للوراء، محاولين البحث عن إعتماد الهجومات المضادة لإرباك الفرنسيين، لكن ذلك لم ينفعهم ، بعدما إهتزت شباكهم في الشوط الثاني بهدف ثالث سجله اللاعب كليان مبابي.

ولم يتوقف عداد منتخب فرنسا، بهدما تمكن الديكة من تسجيل الشهد الرابع في الدقيقة 72 عن طريق أوليفي جيرو،الذي سجل الشهد الثاني لمنتخب بلده في نفس المباراة،التي تحمل ضغطها الحارس الأسترالي ماثيو رايان،بعدما حاول المنتخب الفرنسي إضافة أهداف أخرى، بعدما فتح الكنغر الأسترالي مساحات تمكن زملاء رابيو من المرور منها عبر الأطراف ومن عمق الدفاع، مقابل ذلك سهلت فرنسا المأورية على نفسها بعدما سجلت اهدافا مسترسلة مكنتها من حسم النقاط 3 الأولى لها في نهائيات كأس العالم.