تعادل المنتخب الإنجليزي أمام الولايات المتحدة الأمريكية 0-0 في المباراة التي جرت في  للمجموعة الثانية بمونديال قطر، ورفع الأنجليز رصيدهم ل4 نقاط ليما يملك منافسه نقطتين. 
 ودخل المنتخب الإنجليزي المباراة مهاجما وحاول من البداية البحث عن التسحيل من خلال تحركات كين وساكا، وكانت أولى  محاولات من  تحرك جيد لكين الذي مرر لمونت الذي تباطأ في التسديد، ما سمح للمدافع أمريكي بالتدخل. 

وحاول المنتخب الأمريكي التهديد من خلال تمربرة للاعب بولسيتش أمام المرمى لكنه لم يروض الكرة بالشكل الجيد، فيما كان المنتخب الأمريكي يحاول بين الفينة والأخرى البحث عن التهديد خاصة من المرتدات الهجومية، ووجد المنتخب الإنجليزي صعوبة من أجل إيجاد الحلول للوصول لمرمى الخصم، بينما كانت أفضل فرصة  من كين الذي توصل بكرة من ساكا في نقطة الجزاء وسدد بقوة لكن أحد المدافعين تصدى لها وهي في طريقها للمرمى. 

ADVERTISEMENTS

من جانبه وجد المنتخب الأمريكي ضالته في التسديد من بعيد من ويا وماكيني، بينما كانت تسديدة بوليتش الأخطر حيث ردت الكرة العارضة، وبقي هذا الشوط متكافئا بين المنتخبين، رغم سيطرة الإنجليز. 

ومع بداية السوط الثاني لم يستغل لاعب المنتخب الإنجليزي مونت خطأ دفاعي،  إذ لم يتعامل مع الكرة، من جانبه انسل سترلنغ من الجهة اليمنى ودخل مربع العمليات ومرر كرة على المقاس، لكنها لم تجد أي لاعب، ووجد المنتخب الإنجليزي صعوبة كبيرة لمقارعة لاعبي المنتخب الأمريكي  من حيث السرعة، واستمرت المباراة دون جديد لتنتهي بالتعادل.