على هامش مباراة بلجيكا والمغرب غدا الاحد ، التقى الدولي ادين هازار بالصحافة للتعبير عن كل ما يمكن أن يقدمه أمام المغرب في ظل الانتقادات التي وجهت له لنزول مستواه :
"في الوقت الحالي ، أشعر أنني بحالة جيدة للغاية. لقد لعبت 60 دقيقة جيدة في مباراة كندا ، حتى لو كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل بشكل جماعي. أنا مستعد للمباراة التالية ،وانا بأفضل الاحوال البدنية حتى اللحظة . ما هو بديهي أن هذه المباراة الثانية تأتي بعد أربعة أيام من الأولى ،و سنرى ما سيحدث ، لكني سعيد لوجودي في الملعب."

وحول الانتقادات التي وجهت له حول ادائه وغيابه التنافسي بريال مدريد بشكل تؤثر عليه في المونديال الحالي ، قال هزار " الانتقادات جزء من كرة القدم ، والجديد تعرفونه ، أي أنه منذ سنتين ، لم يكن كل شيء ورديا  . لا أعير أي اهتمام للانتقادات . الكل يتحدث عن هذا الامر ، وهكذا هو الأمر، إنها مهمة الصحافة. ​​سيكون هناك دائما انتقادات ، إنها كرة القدم . والنقد ، فهمته بعد مباراة بلجيكا ومصر. ثم أصبح الأمر الآن جيدًا ، لذلك يقول الناس عكس ذلك. إذا كنت سيئًا ضد المغرب غدًا ، فسيقال عني أيض انتهى هازار ."

ADVERTISEMENTS

ويخلص هازار الى القول حول عن كونه احد اللاعبين الذين عانوا من أكبر عدد من الأخطاء في العالم منذ عام 2014. "إذا ارتكبت أخطاء ، فأنا أمتلك الكرة ، كان ذلك أفضل بكثير . هناك لاعبون مثل نيمار ، و فينيسيوس يخطؤون ، إنها جزء من لعبتنا. طالما أنها خطأ صحيح ، فلا بأس حتى لو كنت أرغب في أن يأخذ الخصوم المزيد من البطاقات الصفراء عندما يفعلون ذلك .وليست لدي مخاوف من ذلك ، أعتقد أن سنوات الإصابات كانت صعبة ذهنيا ، لكن رميت كل ذلك في الخلف ، أريد فقط أن أستمتع في الملعب مرة أخرى ، الآن بعد أن عاد كل شيء إلى طبيعته. الأمر متروك لي لإثبات أنني ما زلت لاعبًا جيدًا ."