فاز منتخب أستراليا على تونس 1-0 في المباراة التي جرت عن المجموعة الثالثة بمونديال قطر، وبات في رصيد الأستراليين 3 نقاط وتونس نقطة واحدة. 
وبدأت المباراة بضغط خفيف من المنتخب الأسترالي، ولم يستغل دوك خطأ من المدافع مرياح حيث سدد جانبا، بينما نظم المنتخب التونسي  هجمة مضادة، المساكني توصل بالكرة في مربع العمليات لكن ترويضها لم يكن جيدا في مربع العمليات. 

وفي الدقيقة 22  هجمة للمنتخب الأسترالي  من الجهة اليسرى تمريرة من غودوين  ومن رأسية  مركزة للمهاجم دوك  سجل الهدف الأول ، ولم بنجح المنتخب التونسي  أخذ زمام الأمور وغاب عليه الاندفاع، حيث كان لاعبو المنتخب الأسترالي الأكثر اندفاعا وشراسة على الكزة، بدليل أن التونسيين لم يهددوا المرمى. 
وعرفت الدقيقة 40 أبرز فرصة للنسور  عندما تمكن لجبالي من التوغل في مربع العمليات ومرر الكرة للمساكني وبدوره وضعها لدراغر الذي  انفرد بالحارس لكن مدافعا أستراليا انقض على الكرة وتصدى لها، وكاد المنتخب التونسي أن يؤدي ثمن خطأ في مربع العنليات عندما وضع أحد مدافعبه الكرة أمام ليكي الذي سدد جانبا، واندفعت  تونس في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وضيع المساكني فرصة سهلة أمام المرمى. 

وضغط المنتخب التونسي في الشوط الثاني، خاصة بعد قيام مدربه بإدخال بعض اللاعبين كساسي والخزري، ولم يستفد المساكني من كرة مرت عليه، بينما كانت المرتدات الهحومية خطيرة من الأستراليين، وكاد لوكي أن يسجل بعد تمريرة أرضية، بينما ضيع طالبي فرصة بعد تسديدة تدخل على إثرها الحارس ريان. 
ورغم الضفط القوي الذي مارسه المنتخب التونسي في الدقائق الأخيرة، إلا أن الدفاع الأسترالي كان حاضرا ورد كل الكرات الخطيرة، ليخطف الكانغرو فوزا ثمينا.