نوهت عائلة عبد الحق نوري باللفتة الرائعة التي قام بها لاعبو الفريق الوطني بعد الفوز على منتخب إسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم "قطر 2022" حيث احتفلوا برفع قميص عبد الحق نوري لاعب أجاكس السابق، برقمه 34.

وقال محمد نوري والد عبد الحق "من الرائع رؤية هذه اللفتة الطيبة" من لاعبي المنتخب الوطني، وأضاف أن إبنه سعيد كثيرا برؤية المغاربة وهو يحتفلون ببلوغ دور ربع نهائي المونديال ويهتفون بإسمه ويحملون قميصه في نفس الوقت. وأكد محمد نوري في تصريحات له على إحدى قنوات التلفزيونية الهولندية قائلا: "لقد كان الأمر مؤثرا للغاية بالنسبة لنا وللعائلة بأكملها، إنه احترام وتقدير كبيرين من اللاعبين والكيفية التي فعلوا بها ذلك".   

وأشار محمد نوري إلى أنه قام بزيارة إبنه عبد الحق بعد نهاية  المباراة وعرض عيله مقاطع مسجلة عبر الفيديو عن الطريقة التي احتفل به لاعبو المنتخب المغربي وهو يحملون قميصه ويرددون إسمه، فأجاب بابتسامة. وقال الوالد إن إبنه غالبا ما يستجيب بغمزة أو برفع الحاجبين.. لكن عند رؤيته لمقاطع الفيديو إستجاب بابتسامة وهو ما يعني أنه سعيد.

ويذكر أن عبد الحق نور يعاني منذ سنوات من تلف في الدماغ بعدما سقط مغشيا عليه في إحدى المباريات الودية التي شارك فيها مع فريقه السابق أجاكس أمستردام.