تمكن المولودية الوجدية من تحقيق فوز مهم على المغرب التطواني بسم الدورة 15 من منافسات البطولة الإحترافية وذلك بحصة هدفين لهدف.
وعرف الشوط الأول تكتبكا خاصا للأندية معا وذلك لسد كل الفراغات حتى لا تتلقى هدفا مباغثا ومع ذلك ظلت الرغبة حاضرة من اجل الوصول لشباك يحيى الفيلالي حارس المغرب التطواني ومهدي مفتاح حارس مولودية وجدة .
وفي الدقيقة السادسة ستتاح فرصة للمغرب التطواني الذي كان يجد صعوبة كبيرة في إختراق دفاع المولودية عن طريق اللاعب المرابط إلا أن محاولته ام تعط بالحديد.
الجولة الأولى لم تحمل أي جديد لتنتهي بالبياض.
خلال الشوط الثاني سيتحرك مولودية وجدة من اجل البحث عن الهدف وفي الدقيقة 54 ستتاح ضربة خطا المولودية الوجدية نفذها كريم بنعريف لكن لاعب المغرب التطواني سليمان الدريوش يسجل الهدف ضد مراه الذي نزل مقطعة ثلج على لاعبي المغرب التطواني.
الدقيقة 71 وضد مجرى اللعب سيتمكن المغرب التطواني من تسجيل هدف التعادل عن طريق رشدي ولاد عبد الوهاب لتعود المباراة لنقطة البداية.
لكن إصرار المولودية الوجدية من أضافة الهدف الثاني سياتي في الدقيقة 81 عن طريق بول فالير ياسين وهو الهدف الذي بعثر أوراق المغرب التطواني.
وحاول المغرب التطواني تدارك الموقف في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة حيث ضغط بقوة لكن دفاع المولودية كان مستميتا وحتى الحارس مهدي مفتاح تصدى لمحاولات حقيقية للتسجيل لتنتهي المباراة بفوز صعب المولودية الوجدية على المغرب التطواني بهدفين لهدف.