عقد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، ندوة صحيفة اليوم الجمعة، بقاعة الندوات بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط قبل مواجهة الهلال السعودي،مؤكدا بأن فريقه اقترب من تحقيق اللقب، وبأن المواجهة ضد الهلال ستكون حماسية.

وشدد كارلو بأن الهلال فريق جيد، يملك لاعبين يمارسون داخل المنتخب السعودي، وقال:"نحترم الهلال ولاعبيه،هي مباراة مهمة سنحاول الاستمتاع بها ،حضرنا للمغرب من أجل التتويج، وسنحاول جاهدين فعل ذلك ". وبخصوص ميلتاو وبنزيمة:"وصلا أمس، تدريب اليوم سيكون مهما لديهما فرصة للعب، اليوم سيتدربون وبعدها سنقرر ،أظن بأن بنزيمة عانى من إصابة في السابق، وسيكون ممتازا في القادم ".

وأضاف أنشيلوتي :"أعتقد في هاته الفترة نملك سيبايوس، كروس ومودربتش، واورليان عاد، لم يتغير الكثير في خط الوسط، المنافسة اشتدت بين اللاعبين ".

وتابع حول ديازمدرب الهلال:"رامون دياز يسعدني ان أراه واجهته كلاعب والان ساواجهه كمدرب،سأشد على يديه، سيكون أمرا رائعا،اختار اللاعبين المهمين في كل مباراة، من المهم ان يفهم كل لاعب دوره ". إلى ذلك نفى أنشيلوتي ان يكون على دراية بتدريب المنتخب البرازيلي، وقال":لاعلم لي بالأمر أحترم عقدي مع نادي ريال مدريد ".

وأردف أنشيلوتي :"لقب الموندياليتو مهم بالنسبة لنا،أهم شيء هو تحقيق نتيجة إيجابية، كرة القدم تتغير وحضور الهلال في المباراة النهائية، يؤكد بان الكرة تتغير، حضور الهلال في النهاية سيكون مثيرا". وختم:"مسيرتي المهنية استمرت ل40 عاما، حضرت بها في كأس العالم للأندية وأنا سعيد بذلك، سنحاول أن ننافس من جديد على لقب المونديالييتو ".