توج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة بالدوري الدولي المنظم من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد تعادله أمام المنتخب الفرنسي بأربعة اهداف لاربعة، في المباراة التي أقيمت بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.
وسجل اهداف المنتخب المغربي كل من سفيان الشعراوي (ثلاثية) بالإضافة إلى الهدف الرابع بواسطة العميد سفيان مسرار، في مباراة تميزت بالندية والصراع القوي بين اسود القاعة ومنتخب فرنسا الذي خلق متاعب كبيرة لابناء هشام الدكيك مستغلا بعض الاخطاء الفردية للعناصر الوطنية.
وقد كان هذا الدوري مناسبة للمدرب هشام الدكيك لاختيار بعض العناصر الشابة القادرة في المستقبل على تعزيز اسود القاعة في كأس العرب الذي سيقام بالمملكة العربية السعودية.
للإشارة فالمنتخب المغربي تصدر الدوري الدولي، بمجموع خمس نقاط متبوعا بالمنتخبين الفرنسي والكرواتي بأربع نقاط، فيما احتل المنتخب الياباني الرتبة الرابعة والاخيرة بمجموع ثلات نقاط.
المنتخب المغربي فاز في المباراة الأولى على حساب منتخب اليابان بثلاتة اهداف لهدفين، وتعادل في المباراة الثانية أمام منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف لمثلها ،واختتم مشاركته بتعادل أمام المنتخب الفرنسي بأربعة اهداف لاربعة.