محمد أوناجم: الفوز لنتوج باللقب
«بعد التأهل للدور النصف نهائي في عصبة أبطال إفريقيا، سنكون في مواجهة الجيش الملكي في الكلاسيكو ورغبتنا بكل تأكيد هي تحقيق الفوز والقبض على الصدارة وبعد ذلك السير نحو التتويج بلقب البطولة، الذي يبقى أكبر رهان لنا، اللاعبون يدركون أهمية المواجهة التي تعتبر مباراة الموسم، وسنعمل على حسمها لصالحنا لكي نضمن بنسبة كبيرة لقب البطولة الوطنية».
أرسين زولا: لا مفر من الفوز
«نحن جاهزون لهذه المباراة، معنوياتنا جد مرتفعة لكي نحقق الفوز ونقبض على الصدارة التي تبقى رهاننا الأول، نحن نعرف أهمية المواجهة وأيضا صعوبتها، وسنعمل على الفوز من أجل مواصلة المشوار نحو التتويج بلقب البطولة».
أيوب العملود: جاهزون للكلاسيكو
«نعرف الجيش جيدا، ومباراتنا ضده ستحدد بطل الموسم لذلك لن نترك الفرصة تضيع منا وسنعمل على الفوز لكي نعود للصدارة وبعدها البحث عن اللقب الذي يبقى الرهان الأول، اللاعبون في كامل الجاهزية ليقدموا مباراة كبيرة، وبالتالي الفوز الذي يقربنا من لقب البطولة».
آدم النفاتي: الجيش قادر على مفاجأتهم 
« نحن في كامل الجاهزية لكي نحقق الفوز في قلب الدارالبيضاء ونبقى في الصدارة، صحيح المباراة صعبة ولكننا تعودنا على مثل هذه المباريات.. التحضيرات للكلاسيكو تمر في ظروف جيدة وإن شاء الله سنعود بالفوز من الدارالبيضاء، الأجواء جيدة تبعث على التفاؤل واللاعبون في كامل الجاهزية».
ربيع حريمات: جاهزون بمعنويات مرتفعة
«التحضيرات تمر في ظروف جيدة، اللاعبون يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ونعرف جيدا ما ينتظرنا، نحن بمعنويات مرتفعة، وندرك أن المباراة مصيرية وحاسمة، لذلك همنا الأساسي هو الفوز الذي يبقينا في الصدارة والإستمرار في البحث عن اللقب».