نظمت إلترا باريس سان جيرمان، وقفة احتجاجية أمام مقر النادي، مساء اليوم الأربعاء. وعبرت الجماهير الباريسية عن غضبها الشديد، واستهدفت بهتافات عدائية، رئيس النادي ناصر الخليفي، وبعض نجوم الفريق مثل ميسي ونيمار وماركو فيراتي، وكذلك المدرب كريسطوف غالتيي.

وطالبت جماهير البي إس جي الغاضبة، برحيل إدارة النادي، وقامت بسب ميسي بأمه باللغتين الفرنسية والإسبانية.

وهتفت أيضا "باريس ملكنا، لقد سئمنا من هؤلاء المرتزقة، يجب طرد ليونيل ميسي وناصر الخليفي"، كما وصفت نيمار ب "التائه". وحمل بعض المشجعين، قنابل دخانية، ورفعوا لافتة "باريس سان جيرمان: من أنت؟ إلى أين أنت ذاهب؟ هل تسمعني؟".

ADVERTISEMENTS

وأبدت مجموعة كوليكتيف إلترا باريس، خشيتها على مصير النادي، وقالت في بيان "قلقون بصدق بشأن مستقبل واستدامة نادينا". كما أعرب الإلترات عن رفضهم مغادرة ملعب حديقة الأمراء، حيث يستعد النادي لاستحواذ محتمل على سطاد دو فرانس.

وتدهورت أوضاع الفريق الباريسي هذا الموسم، وخرج مبكرا من كأس فرنسا وعصبة أبطال أوروبا بعد 3 هزائم ضد مارسيليا وبايرن ميونخ. كما تعثر كثيرا في مشواره بالبطولة الفرنسية، ويفصله 5 نقاط عن ملاحقه مارسيليا و6 نقاط عن لنس صاحب المركز الثالث قبل 5 دورات من النهاية.

وتعقدت الأمور بعد الأزمة الأخيرة، التي تتعلق بسفر ميسي إلى السعودية دون إذن إدارة النادي، للترويج للسياحة في المملكة.

ADVERTISEMENTS

وأشعلت أزمة ميسي، الأجواء داخل حديقة الأمراء، حيث جاءت بعد أقل من 24 ساعة من سقوط الفريق على ملعبه ووسط جماهيره أمام لنس بنتيجة 1-3 الأحد الماضي.