تمكن الوداد الرياضي من تحقيق الفوز على شباب المحمدية برسم الدورة 25 من منافسات البطولة الإحترافية يثلاثة أهداف لهدف وهو الفوز الذي أبقاه في المركز الثاني بعد الجيش الملكي. إنطلقت المباراة سريعة خاصة من الوداد الرياضي الذي كان قريبا من التسجيل مع بداية الشوط الأول عن طريق المهاجم بولي سامبو الذي خلق متاعب كثيرة لدفاع شباب المحمدية.

وعانى لاعبو شباب المحمدية كثيرا أمام المد الهجومي الودادي الذي كان يبحث عن الهدف المباغث، وكاد أن يأتي في أكثر من مناسبة، إذ إنتظرنا حتى الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول ليتمكن سامبو من إفتتاح حصة التسجيل بتسدسدة من خارج منطقة العمليات هزمت الحارس سفيان باروحو الذي وجد صعوبة كبيرة في التصدي للكرة.

وإستمر إيقاع المباراة على هذا النحو سيطرة مطلقة للوداد الرياضي الذي بحث عن الهدف الثاني الذي لن يطول إذ سيتمكن الوداد الرياضي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 43 بواسطة سيف الدين بوهرة الذي تخلص من المدافعين وهزم الحارس باروحو. لينتهي الشوط الأول بهدفي السبق للوداد.

وخلال الشوط الثاني سيتمكن شباب المحمدية من تقليص فارق الهدفين ليسجل الهدف عن طريق رضا الجعدي ضد مرماه في الدقيقة 60.

وكاد شباب المحمدية أن يباغث الوداد في الدقيقة 75 لولا أن أحد المدافعين أبعد الكرة بعد الخروج الخاطئ للحارس يوسف المطيع. ومع مرور الدقائق كان الوداد يدرك خطورة شباب المحمدية لذلك عمل على غلق كل المنافذ وحاول التوغل نحو الأمام من دون ترك الفراغات للاعبي شباب المحمدية لتأتي الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع سيتمكن الوداد من إضافة الهدف الثالث بنيران صديقة لتنتهي المباراة بفوز الوداد الرياضي وهو الفوز رقم 15 في البطولة.